تعرّف على تفاصيل برنامج Little Big Shots بنسخته العربية مع أحمد حلمي!

17:00
11-10-2018
تعرّف على تفاصيل برنامج Little Big Shots بنسخته العربية مع أحمد حلمي!

خلال الشهور المنصرمة، كنّا تساءلنا حول مصير برنامج Little Big Shots بنسخته العربية الذي من المفترض أن يُقدِّمه الممثل المصري أحمد حلمي وذلك في ظل الغموض الذي أحاط تحضيرات هذا البرنامج، لكن أُعلن حلمي عن بدء تصويره منذ أيام معدودة ليُعرض خلال الشهر القادم.

 

فيما خص تفاصيل هذا البرنامج، نفيد بالذكر أنّه منذ أواخر عام 2016 أُعلِن عن أنّ شبكة قنوات MBC إشترت حقوق تقديم النسخة العربية من برنامج Little Big Shots وهو برنامج أميركي تمكّن مُقدِّمه ستيف هارفي من جذب إثنيْ عشر مليون مشاهداً للبرنامج الذي تدور فكرته حول إستضافة الأطفال المميّزين في كل المجالات، سواء كان فناً أو رياضة أو علوماً أو أصحاب وجهات نظر سياسية إلخ، بحيث لا يتخطى عمر الطفل إثنيْ عشر عاماً، وذلك لكي يدور حوار بين مقدّم البرنامج والطفل ويسأله مجموعة من الأسئلة العميقة والمعقّدة بشكل ساخر، وينتظر رد هؤلاء الأطفال التي غالباً ما تُشكّل مفاجَأة للجمهور.

 

بعد شراء MBC حقوق هذا البرنامج، أشارت المعلومات الصحفيّة منذ أكثر من عام عن أنّ هناك إحتمالاً كبيراً لأن يُقدِّم هذا البرنامج الممثل أحمد حلمي لأنّه سبق وقدّم برامج "لعب عيال"، و"شوية عيال". وبالفعل تمّ إختيار حلمي لتقديم هذا البرنامج الذي من المتوقّع له أن ينال إنتشاراً عربياً ونجاحاً لافتاً.