"تعرضت للخيانة"... ريتا حرب في تصريحات قوية ضمن برنامج حبر سري

19:19
26-03-2024
"تعرضت للخيانة"... ريتا حرب في تصريحات قوية ضمن برنامج حبر سري

أطلت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ريتا حرب ضمن برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الإعلامية أسماء إبراهيم على قناة "القاهرة والناس" حيث تحدثت عن حياتها الشخصية وأبنائها والفنانين الذين تتمنى العمل معهم.

في التفاصيل، تحدثت ريتا حرب عن زواجها المبكر مشيرةً إلى أنها تسرعت باتخاذ تلك الخطوة حيث قالت: "تزوجت مبكرًا وتسرعت في حياتي، وأنا لا أحب الزواج المبكر ولكن هناك العديد من الأشخاص لا يتفقون معي في هذا الرأي، ولكن من وجهة نظري أنا أرفض هذا الأمر".

وأكدت ريتا أنها لم تختار أب جيد لأولادها، لأنه بعد انفصالهما لم يسأل عن بناته، قائلة:" زوجي ليس أب جيد لبناتي ولا يصرف عليهم، وابتعد عنهم منذ أن تطلقنا وتزوج امرأة أخرى، فهو لم يرى بناته منذ سنين حتى أنه لا يحاول التواصل معهم عبر الهاتف".

كما صرحت ريتا حرب عن تعرضها للخيانة أكثر من مرة، مما جعلها تلجأ إلى الطلاق.

وأضافت:" الرجل خائن بشكل عام، وهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة".

وفي سياق الحلقة، كشفت ريتا عن أسماء النجوم الذين ترغب في العمل معهم، قائلةً: الفنانة يسرا والفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد السقا.

أيضاً قالت خلال الحلقة أن الديفا اللبنانية هيفاء وهبي و النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور لهما جمهور كبير في مصر، وأنها لم تحقق جمهور مثلهما في هذا البلد حيث تتمنى أن تمثل بالعديد من المسلسلات فيه .

وأعلنت حرب أنها تقدم حاليًا برنامج عن الحب بتركيا، حيث يتناول البرنامج قصص الحب بين الشباب والصبايا، وأشارت إلى أن هذه التجربة جديدة بالنسبة لها ومتحمسة لاستكشافها.

كما وجهت ريتا حرب رسالة لجمهورها، ونصحتهم بضرورة الاستمتاع بكل مرحلة في حياتهم.

وأوضحت أنها أعطت كل مرحلة في حياتها الوقت الخاص بها، قائلة:" بالنسبة للمستوى العملي والفني أعطيت كل مرحلة في حياتي وقتي الخاص، كما أن كل مرحلة في حياتي المهنية كانت تمهيد للمرحلة الثانية والنجاح المقبل".