بين الغناء والدراما... عابد فهد يختار هؤلاء النجوم في برنامج "هذا مكانك"!

12:49
17-02-2024
بين الغناء والدراما... عابد فهد يختار هؤلاء النجوم في برنامج "هذا مكانك"!

أطلّ الممثل السوري عابد فهد في حلقة جديدة من برنامج "هذا مكانك" الذي يقدّمه النجم السعودي هشام الهويش عبر قناة SBC السعودية، وتحدّث عن العديد من الأمور الشخصية والفنية.

خُيِّر عابد بين كل من النجمات اللبنانيات الآتي ذكرهن: نادين نسيب نجيم، ماغي بو غصن ، نادين الراسي ، سيرين عبد النور وستيفاني صليبا حيث أكد على أنّ لكل منهنّ شخصيتها وميزتها الخاصة لكنه نوه بالمجهود الذي قامت به الراسي في مسلسل بيروت 303 لتستعيد نشاطها الفني، كما حرص على توجيه التحية لهن جميعاً.

وبين النجمات السوريات: امل عرفة، سلافة معمار، سلاف فواخرجي، كاريس بشار وكندة علوش، اعتبر عابد فهد أنّ الأخيرة لا تنال الجماهيرية التي تستحقها، وأشاد بحسن اختيار كاريس لأدوارها. أضاف معتبراً أن الممثلة السورية القديرة منى واصف هي نجمة الدراما السورية الأولى.

كما عُرضت على عابد في الحلقة صورة جمعت كل من النجوم: المطربة ميادة الحناوي، الموسيقار الراحل ملحم بركات، سلطان الطرب جورج وسوف، أصالة الفن العربي أصالة نصري، ملك الرومنسية وائل كفوري حيث اختار عابد بالتراتبية الوسوف أولاً، ثانياً الحناوي، ثالثاً بركات رابعاً كفوري وخامساً أصالة. وذلك بحسب ذائقته الفنية.

ايضاً تم عرض صورة لنجوم الدراما السورية: تيم حسن، قصي خولي، باسل خياط، باسم ياخور، مكسيم خليل، واختار عابد الأخير معتبراً أنه الأقرب اليه على الصعيد الشخصي. وشدّد على أنهم جميعاً بنفس المستوى الفني مشيداً بهم حيث لم يُفاضل بينهم.