بعد تفاعل الجمهور مع "أنا المطلّقة"،علي المولى يُصرِّح "ما عندي تابو" عبر سنة ورا سنا!

10:00
28-03-2019
بعد تفاعل الجمهور مع "أنا المطلّقة"،علي المولى يُصرِّح "ما عندي تابو" عبر سنة ورا سنا!

بعدما تمّ طرح أغنية "أنا المطلّقة" للفنانة اللبنانية كارول سماحة، من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان وتوزيع ميشال فاضل، تفاعل الجمهور وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا العمل الغنائي، لذلك تحدّث مؤلِّف الأغنية عنها عبر حلقة أمس من البرنامج الصباحي سنة ورا سنا الذي تُقدّمه الإعلامية سنا نصر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

عن سبب إختياره لموضوع "المطلّقة"، صرّح الشاعر علي المولى بأنّه قرّر تقديم هذا الشعر الغنائي لما يستفزّه من نظرة سلبية تُوجَّه للمرأة المطلّقة في المجتمع الشرقي وما يُشكّله من ظلم لها. وأفاد المولى بأنّه قدّم كلمات الأغنية للفنانة كارول سماحة التي وافقت على غنائها فور الإستماع لها.

خلال سياق حديثه، أكّد المولى بأنّه لا يُمانع في كتابة أي فكرة أو موضوع يؤمن به قائلاً:"ما عندي تابو"، وأردف في تصريحه ليقول بأنّه يختار مواضيعاً وحالات عاطفية معينة يكتب عنها مثل أغنية "كرهني" لملكة الإحساس إليسا وأغنية "مجبور" للنجم ناصيف زيتون، فيما لم يكتب عن "الحب" سوى في عمليْن ألا وهما "شو محسودين" للنجم سعد رمضان و"مشتاق" للنجم أدهم النابلسي، وعن السبب الكامن وراء ذلك قال المولى:"يمكن لأنّي فهمت الحب عن جديد". وفي ختام حديثه وعد المولى الجمهور بتقديم المزيد من الأعمال الفنية القيّمة.

sana photo 22f9a