بالفيديو-مايا دياب تستذكر إنفجار مرفأ بيروت وتبكي بحرقة!

10:48
04-01-2022
بالفيديو-مايا دياب تستذكر إنفجار مرفأ بيروت وتبكي بحرقة!

أطلت كل من النجمة اللبنانية مايا دياب والممثلة المصرية نيلي كريم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "بصراحة مع" عبر شاشة MBC. 

 

خلال سياق الحلقة، إستذكرت مايا حدث إنفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب/أغسطس من عام 2020. وفي هذا الإطار، لم تستطع دياب تمالك نفسها إنما بكت بحرقة قائلة: "أكتر حدث مؤلم حصل في قلبي انفجار ميناء بيروت. أعتقد أنا وكتير من اللبنانيين انكسرنا، وصعب نتخطى الانفجار وأنا ما راح أتخطاه بحياتي.. في هذه المرحلة كنا عايشين بفترة كوفيد، وأنا كنت نشيطة جداً، وبعمل حفلات أون لاين، واحدة من الحفلات كانت في الميناء مع المخرج جو بوعيد، واجتماعنا كان يوم 4 أغسطس الساعة 7 في الميناء، مكان الانفجار تحديدا، مع 15 شخص من فنيين ومخرج ومنتج وكل المهتمين.. حدث الانفجار، وبيتي اتكسر مثل كل الناس، وأنا الحمد لله أقل الناس، لكن اللي صار كان فاجعة، والهروب كان بشع، خرجنا مش لابسين وجرينا وسط الدمار والدم، دمروا لبنان."

 

إستكملت مايا تصريحها بالقول:" ياريت اللي صار كان آخر شيء بشع يحصل في بلدي، لكن بعده بيتدمر. بيطلبوا مني أمشي من لبنان، أروح مصر بلدي التاني، أو دبي بلدي اللي فيها شغلي، لكن بلدي بحاجة لي، وعندي رسالة في لبنان."