بالفيديو- جمال سنّان يُعنِّف ماغي بو غصن وهي ترد بِقبلة عبر أغاني أغاني!

9:00
12-06-2020
بالفيديو- جمال سنّان يُعنِّف ماغي بو غصن وهي ترد بِقبلة عبر أغاني أغاني!

أطلّ المنتج جمال سنّان -صاحب شركة إيغل فيلمز- وزوجته الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في لقاء أمام كاميرا أغاني نيوز روم مع الزميل فراس حليمة حيث تحدّث سنّان عن أعمال الشركة المذكورة خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري، كما حدث موقفاً طريفاً أمام عدسة الكاميرا.

خلال اللقاء، إنزعج سنّان من الصوت العالي الذي كانت تتحدّث به بو غصن فهي المعروفة بطاقتها الإيجابية وحيويتها الدائمة، فطلب منها سنّان الإلتزام ببعض الهدوء، وهنا تتدخّل الزميل فراس حليمة لسؤال المنتج عن المشاجرات الزوجية بينهما، فردّ سنّان ممازحاً بالقول أنّه يقوم بتعنيف ماغي، فردّت بو غصن بِقبلة على وَجْنَة زوجها.

أما بالحديث عن الموسم الرمضاني، عبّر سنّان عن مدى سعادته بالنجاح الباهر والإنتشار الكبير الذي حقّقه مسلسل "أولاد آدم" بالرغم من كافة الصعاب التي واجهها إثر التصوير في ظل أزمة كورونا، كما صرّح بأنّ الشركة تستعد لعرض سلسلة أعمال ضخمة خلال الفترة القادمة مثل "دانتيل" و"دفعة بيروت"، إلى جانب العديد من المسلسلات الخليجية.

فيما خص إعتماد إيغل فيلمز على البطولات الجماعية في مسلسلاتها، أشار سنّان إلى أنّ هذا الأمر "تراند" وهو المطلوب راهناً عوضاً عن بطولة النجم الأوْحد أو الثنائيات.

يُمكنكم مشاهدة تفاصيل هذا اللقاء عبر الفيديو أدناه: