باسم ياخور يكرم أساتذته في حلقة من برنامج العطاء "شكراً مليون"

16:11
26-03-2024
باسم ياخور يكرم أساتذته في حلقة  من برنامج العطاء "شكراً مليون"

أطل الممثل السوري باسم ياخور في الحلقة الخامسة عشر من برنامج "شكراً مليون" عبر شاشة التلفزيون السعودي حيث شكر وكرّم أساتذته ضمن أجواء من المحبة والعطاء.

في بداية الحلقة، تحدث باسم ياخور عن أهمية المشاركة والعطاء مشيراً إلى أن والده كان من الأشخاص الذين يقدمون الكثير. وأكد أن العطاء هو جزء لا يتجزأ من حياة الانسان.

كما تحدث عن صعوبة بداية مسيرته الفنية مشيراً إلى وجود أشخاص معينين دفعوه الى التقدم والنجاح، وأضاف أنه من واجبه أن يكرّم هذه الشخصيات.

في التفاصيل، اختار باسم ياخور الممثل الكبير رياض نحاس وزوجته أميمة الطاهر اللذين شاركا في العديد من أعمال الدراما منذ فترة طويلة حتى اليوم وهما من مؤسسي الاذاعة السورية وأهداهما مبلغ 150 ألف ريال سعودي. وشكر باسم هذا الثنائي الذي كان الملهم الأساسي لتحقيق أحلامه ودخوله الوسط الفنني. ففاجأهما باسم بهذا المبلغ حيث تأثرا به.

وجاء في حديث أميمة:" أنا فرحة جداً بهذه المشاعر التي من النادر أن تجدها في هذه الأيام"، كما قال رياض نحاس:"باسم بالفعل يحب أن يساعد الناس".

وفي سياق الحلقة، طلب باسم من رياض وأميمة اختيار شخص أثّر فيهما كي يمنحانه مبلغ 50 ألف ريال سعودي من المبلغ الذي تلقيانه، فاختارا الممثل رضوان عقيلي حيث أشارا إلى أنهما لم يزورانه عندما كان مريضاً لذلك قررا أن يعتذرا منه وأن يكرمانه من خلال هذه الحلقة. وعبّر رضوان عن سعادته لاستدعائه. وتحدث عن مرضه الذي كان قد أدى إلى موته.

وكان باسم قد وجه رسالة إلى رضوان جاء فيها:" سلسلة العطاء أتاحت لي الفرصة أن تبدأ لدي وأوصلتها إلى الأستاذ رياض وست أميمة اللذين قدماها لك ، أتمنى أن لا تتوقف هذه السلسلة عندك، وأن تبقى مستمرة ، وأتمنى من الجميع أن يقدمو اللآخرين لأن العطاء ممتع".

الجدير بالذكر أن التلفزيون السعودي يبث برنامج "شكراً مليون" ضمن سلسلة برامج شهر رمضان وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي Thanks a Million .

وقد شارك في البرنامج العديد من المشاهير العرب ومنهم نوال الزغبي، شذا حسون، محمد المنهل، جويل ماردينيان، وآخرين