باسم ياخور عبر قصة حلم:"أختارُ ماغي بو غصن، أحترم نيكول سابا وأطلبُ أجراً عالياً"

8:20
21-01-2019
باسم ياخور عبر قصة حلم:"أختارُ ماغي بو غصن، أحترم نيكول سابا وأطلبُ أجراً عالياً"

أطلّ الممثل السوري باسم ياخور عبر الحلقة الأسبوعية من برنامج "قصة حلم" الذي تُقدّمه الإعلامية رابعة الزيات على قناة لنا الفضائية، وأبرز التصريحات التي جاءت على لسان ياخور هي:

-لا يوجد وجه مقارنة في تصنيفي بين الممثلين: تيم حسن، قصي خولي وباسل خياط لأنّ كل أحداً منّا موجوداً في مكانه وحالته المناسِبة.
-نعم أعترفُ بأنّ الأجر الذي أتقاضاه مقابل أدواري كبيراً.
- لم أنجح في الأعمال المصرية لربما السبب في ذلك يعود كوْنه لم يتم تقديم دوراً مناسباً لي، وفي الفترة الأخيرة عُرِض عليّ عملاً مصرياً وطالبتُ بأجر مالي كبير لأنّ الدور يحتاج لمجهود مكثّف لكن الجهة المنتجة لم يكن بمقدورها دفع قيمة الأجر.
- في حال إشتركتُ مع الممثل عابد فهد في مسلسل واحد لن أُناقِش في تراتبية الأسماء على "الجنريك" لأنّ عابد بدأ قبْلي في مشواره الفني وهو ممثل مهم بكل ما في الكلمة من معنى وهو مثلي لا يهتم بتفاصيل تراتبية الأسماء.
- في حال خُيِّرتُ لتقديم عمل درامي بين الممثلات اللبنانيات ماغي بو غصن، نيكول سابا ونادين نسيب نجيم سأختار ماغي، أما نيكول فأنا أحترمها كثيراً وأُسعِدتُ بالتجربة التي جمعتنا في مسلسل "مذكّرات عشيقة سابقة".
-أحسن قرار إتخذتُه في حياتي هو الزواج لأنّ عائلتي هي الجنّة التي أعيشُ فيها وعلاقتي مع زوجتي "Frech" فنحن أصدقاء وهي بمثابة جهاز لكشف كذبي، كما أنّ زوجتي غيّرت طباعي العصبية والإنفعالية.