باسم مغنية وسمير حبشي عبر "سنة ورا سنا":"أسود يحمل صدمات للمُشاهِد ولا يشبه سائر الأعمال"

18:00
17-05-2019
باسم مغنية وسمير حبشي عبر "سنة ورا سنا":"أسود يحمل صدمات للمُشاهِد ولا يشبه سائر الأعمال"

أجرى كل من الممثل اللبناني باسم مغنية والمخرج سمير حبشي مداخلة هاتفية عبر برنامج "سنة ورا سنا" الذي تُقدّمه الإعلامية سنا نصر على أثير إذاعة أغاني أغاني، وذلك للحديث عن مسلسل "أسود" الذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الراهن، وهو من بطولة مغنية، ورد الخال وداليدا خليل، تأليف كلوديا مرشليان، إخراج حبشي وإنتاج إيغل فيلم.

في بداية حديثه الإذاعي، صرّح مغنية بأنّ أصداء المسلسل رائعة خاصة أنّه إيقاعه سريع وأحداثه كثيرة، كما يتخلّله مفاجآت عديدة حيث تحمل كل حلقة صدمة للمُشاهِد، أما بالنسبة للمزيج بين الجانب الطيّب والشرير في شخصية أسود وأداء باسم لهذا الدور المركّب، قال عنه:"أخذتُ قرار منذ عشر سنوات أن أُقدّم أدواراً لا تشبه بعضها البعض من حيث الشخصية والأداء كي أكون ممثل بالفعل وليس دنجوان أو jeune premier". أضاف بالقول:"الشر في داخل هذه الشخصية سببه الماضي الذي سنكتشفه في الحلقات القادمة".

أيضاً إعتبر مغنية أنّ نجاح العمل الدرامي يعتمد على كل العناصر بين المؤلف، المخرج، الإنتاج، الممثلين وجميع أفراد فريق العمل. ونوّه بأنّ كل المسلسلات الرمضانية وقعت في أخطاء إخراجية يتحمّل مسؤوليتها الجميع، وأشار إلى أنه لا يُمانع تسليط الضوء على هذا الأمر بشكل موضوعي.

بدوره، أشار المخرج سمير حبشي بأنّ المخرج هو مَن يقوم برسم إيقاع لقصة العمل، ومسلسل أسود لا يشبه أعمال أخرى حيث يحتاج لأسلوب مختلف في الصورة والكادرات والطريقة الإخراجية. إستكمل حديثه للإشارة إلى أنّ الإنتاج حاجة أساسية لكي يشعر المخرج براحة في العمل وتقديم الأفضل، وهذا ما تُقدّمه شركة إيغل في مسلسل أسود وسائر أعمال الشركة. وختم حديثه ليشير إلى أنّ الفنان يستمر في التعلّم لأنّ الفن من أصعب المهن التي تتطلّب الإطلاع بشكل دائم.

sana photo 22f9a