باسم سمرة يعتذر من نيلّي كريم على الهواء والأخيرة ترد

15:31
19-04-2024

حل الممثل المصري باسم سمرة ضيفاً على برنامج كلام الناس مع الإعلامية المصرية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، حيث تحدث عن مواضيع كثيرة ومختلفة، و أبرز ما قام به خلال اللقاء هو الإعتذار لمواطنته الممثلة نيلّي كريم و زوجها هشام عاشور.

في التفاصيل، سُئل باسم عن الخلاف بينه وبين نيلّي كريم وزوجها والذي كان نتيجة الكلام الذي قاله في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" مع رامز جلال، قال "نيلّي أختي و انا بتعلم منها، و بعتذر لها على الهوا أهو".

و تابع كلامه "وزوجها كان راقي جداً، و زعل من رامز وليس مني، رامز ضحك عليا انا لم أعرف ان كان فيه تصوير، و قعد يسألني في حاجات، و انا بتكلم، فبعتذرلها هي أختي، و حبيبتي و انا بتعلم منها، و من كل الممثلين اللي بشتغل معاهم".

ليكون رد نيلّي عبر الخاصية القصصية في حسابها على إنستغرام: "حصل خير يا عبد المجيد، انا عارفة إن قلبك أبيض. خصوصا عمر ما كان بيننا غير كل خير".

وكان باسم سمرة قد حلّ ضيفاً على برنامج "رامز جاب من الآخر" حيث سأله الفنان رامز جلال عن سبب تصريحه بأنه علّم نيللي كريم التمثيل، فأجاب: "أنا نيلّي كنا هنشتغل مع بعض في عمل فني، بس اتجوزت وجابت زوجها يمثّل مكاني، زوجها بتاع إسكواش بس كان عايز يمثّل فخدته مكاني في العمل ده".