انهيار أمير كرارة بالبكاء في برنامج "حبر سري" لهذا السبب!

16:29
12-03-2024
انهيار أمير كرارة بالبكاء في برنامج "حبر سري" لهذا السبب!

حل الممثل المصري أمير كرارة ضيفاً على أولى حلقات برنامج "حبر سري" مع أسماء إبراهيم، الذي يعرض عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية.

ودخل أمير كرارة في نوبة بكاء خلال الحلقة، حيث طالبت أسماء إبراهيم أمير كرارة بالتعليق على صورة ستقوم بعرضها عليه، ومع عرض الصورة بدأ كرارة بالبكاء بسبب أن الصورة كانت لوالده، وقال كرارة في تعليقه على الصورة: "إن هذا الشخص هو الشخص الوحيد الذي لا أمتلك نفسي أمام صورته، هو أغلى حاجة في حياتي. ربنا يرحمه".

وحين قررت أسماء إبراهيم الخروج لفاصل إعلاني رفض أمير كرارة وطالب بالاستمرار في التصوير، ولم يتوقف في الحديث عن والده وعن الذكريات التي جمعتهما معاً.

وكشف أيضاً أمير كرارة خلال استضافته في برنامج حبر سري عن رأيه في المسلسلات التركية وأبدى إعجابه الشديد بها وقال :"المسلسلات التركية ناجحة وأنا أرى أننا أحسن بكثير، هي حلوة بس فيها 100 حلقة، والمسلسلات لدينا سريعة، والدراما عندنا ستصبح عالمية لما المسلسلات تتدبلج".

وعبّر أيضاً أمير كرارة عن رأيه في أجور الفنانين ونفى شائعة أن أجره يتعدى ال 50 مليون جنيه مصري.

ويشارك أمير كرارة في موسم دراما رمضان بمسلسل "بيت الرفاعي" ويظهر خلال أحداث العمل بدور دكتور يعيش وسط عائلته بمنطقة نزلة السمان، وينفصل عن زوجته التي تجسد دورها الممثلة المصرية إيناس كامل بعد إنجابه منها طفلاً، ويدخل في قصة حب جديدة مع الممثلة ميرنا جميل، وذلك مع دخوله في صراعات كبيرة داخل المنطقة.

مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.