"الهيبة" من مسلسل إلى فيلم عبر الشاشة الذهبية!

10:00
22-10-2020
"الهيبة" من مسلسل إلى فيلم عبر الشاشة الذهبية!

أطلّ شيخ المنتجين العرب صادق الصبّاح في حديث تلفزيوني عبر "CNNArabic" حيث كشف خلال اللقاء عن بعض المفاجآت المتعلّقة بمسلسل "الهيبة - الرد".

في التفاصيل، كشف الصبّاح عن التحضير لجزء خامس من هذا العمل حيث سيسلّط الضوء على كيفيّة وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في الدولة، لكن ما زال هذا الجزء قيد البحث والتأليف.

كما سيتم تصوير فيلم سينمائي ليختتم به أحداث سلسلة الأجزاء الدرامية عبر الشاشة، ومن المقرر أن يبصر النور نهاية عام 2022، وفق أعلى المعايير والتقنيات المتطوّرة والحديثة.

الجدير ذكره أنّ مسلسل "الهيبة الرد" يقوم بِدور البطولة الرئيسية فيه الممثل السوري تيم حسن بشخصية جبل الشيخ جبل، وإلى جانبه عدد من نجوم الدراما أبرزهم: سيدة الدراما العربية منى واصف، أويس مخللاتي، عبده شاهين وغيرهم، أيضاً إنضمّ إلى بطولته في جزئه الأخير مجموعة ممثلين أهمّهم كل من الممثلة السورية ديما قندلفت والممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، كما تولّى الكاتب السوري فؤاد حميرة مهمة الإشراف على ورشة عمل خاصة لِكتابة قصته الدرامية، وسوف يبدأ عرضه خلال مطلع الشهر القادم.