"الكيميا راكبة" بين أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد

11:37
27-06-2024
"الكيميا راكبة" بين أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد

أطلق النجم المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد الأغنية الرسمية لبرنامج "بيت السعد" على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "الكيميا راكبة"، وذلك عبر قناة الأول الرسمية على يوتيوب.

وجاءت هذه الخطوة في إطار التحضيرات للبرنامج المرتقب عرضه، وتتضمن كلمات الأغنية: "الكيميا راكبة.. والسمعة سابقة.. لو كانت مسابقة.. احنا الأوائل، أخلاق أوروبا.. أيوة إحنا نخبة.. ودماغنا هوبا.. بخته اللي جاوب".

ويظهر الثنائي أحمد وعمرو سعد في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة، ويتشاركان في الغناء.

برنامج "بيت السعد" يمثل التجربة الأولى للأخوين في التقديم التلفزيوني.

وروّج أحمد سعد سابقًا، لبرنامجه الجديد "بيت السعد"، حيث شارك البرومو الترويجي عبر حسابه الرسمي على انستغرام، وظهر خلاله برفقة شقيقه عمرو، وهما يرتديان ثوب الاستحمام.

وأرفق أحمد الفيديو بتعليق أثار حماس الجمهور، كاشفًا عن موعد عرض البرنامج الذي يشرف على إخراجه محمد سامي، خلال الفترة القريبة، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

برنامج بيت السعد تم تصويره أخيراً في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي، منهم محمد هنيدي، أحمد السقا، إليسا، منة شلبي، الشاب خالد، أحمد فهمي نادين نسيب نجيم.

ويتمتع عمرو وأحمد سعد، بعلاقة وطيدة تجمعهما، إذ يحرصان على الحديث عن بعضهما في الإطلالات الإعلامية الخاصة بهما، وأيضا يوثقان صوراً تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله في رمضان 2025 "سيد الناس"، ومن المقرر بدء تصويره في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامي ومن إخراج محمد سامي أيضاً.

أيضًا ينتظر عمرو سعد عرض فيلمه الجديد "الغربان" خلال الفترة المقبلة، والعمل من نوعية الأعمال الملحمية الأكشن، وتدور أحداثه في عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا.

أما أحمد سعد فطرح أخيراً أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة" الخاصة بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، وهو من بطولة: هنا الزاهد، هشام ماجد، طه دسوقي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وغيرهم.

يُذكر أن أحمد سعد طرح أيضاً ديو غنائياً، مع مغني الراب أحمد ناصر الجوكر بعنوان "يا مولانا"، وذلك عبر يوتيوب.