إنتهاء الموسم الخامس من The Voice بتتويج مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة

8:00
23-12-2019
إنتهاء الموسم الخامس من The Voice بتتويج مهدي عيّاشي من فريق راغب علامة

إنتهى الموسم الخامس من برنامج The Voice مع عرض حلقته الأخيرة حيث فاز بلقب "أحلى صوت" المشترك التونسي مهدي عيّاشي من فريق السوبر ستار راغب علامة.

كان قد تأهّل للنهائيات في هذه الحلقة أربع مشتركين أي مشترك لكل فريق من النجوم المدرّبين ألا وهم: المغربي رضوان الأسمر من فريق الديفا المغربية سميرة سعيد، المغربي فهد مفتخر من فريق النجم المصري محمد حماقي، المصرية إيمان عبد الغني من فريق الفنانة الإماراتية أحلام إلى جانب عيّاشي من فريق راغب.

شهدت هذه الحلقة على تنوّع كبير في الأغنيات حيث قدّم كل مشترك أغنيتيْن بألوان غنائية مختلفة، نذكر منها ما يلي: قدّم رضوان الأسمر أغنية "روحي يا نسمة" لسلطان الطرب جورج وسوف، وغنّى فهد مفتخر اللون الخليجي عبر أغنية "قالوا ترى" للفنان عبادي الجوهر، أما إيمان عبد الغني قدّمت "قلبي دليلي" للراحلة ليلى مراد، فيما غنّى عيّاشي "مدرسة الحب" لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر وأغنية من التراث التونسي. فضلاً عن تقديم المشتركين معاً أغنية بعنوان "حب الأيام"، من كلمات أحمد راوول، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

أيضاً تخلّل الحلقة الأخيرة وقوف المدرّبين الأربعة على المسرح وتقديم أغنياتهم للجمهور، فأطلق علامة أغنية جديدة بعنوان "كان غيرك أشطر"، كما طرحت الديفا سميرة سعيد أغنية جديدة بعنوان "هولّيلا"، بدوره حماقي غنّى "يا ستار" وهي إحدى أغنيات ألبومه الأخير "كل يوم من ده"، أما أحلام فغنّت "انا ما أستغني" التي طرحتها أواخر الشهر المنصرم. وذلك قبل إعلان النتيجة التي توّجت عيّاشي بلقب هذا الموسم من The Voice. وحصل الفائز على جائزة بإنتاج ألبوم غنائي من إنتاج بلاتينوم ريكوردز. ونشير إلى أنّ راغب أبدى عن سعادته بفوز مهدي من فريقه حيث كتب تغريدة تويترية جاء فيها: "مهدي عيّاشي، كنت قدّ رهاني عليك، وأثبتت أنك مش بس استاذ على المسرح، وبروفيسور مبدع كمان!".

من الجدير ذكره أنّ مرحلة العروض النهائية لم تعتمد على تصويت الجمهور سوى في آخر حلقتيْن على عكس المواسم السابقة من هذا البرنامج.