إنتهاء الموسم الأول من برنامج The Masked Singer بِفوز إيهاب توفيق

14:00
11-02-2021
إنتهاء الموسم الأول من برنامج The Masked Singer بِفوز إيهاب توفيق

إنتهى أمس عرض الموسم الأول من برنامج The Masked Singer بعدما تم الكشف عن باقي الشخصيات المتنكّرة في الحلقة الأخيرة حيث تبيّن أنّ النجمة الجزائرية أمل بوشوشة متنكّرة خلف شخصية شيتا، والفنانة السعودية وعد تنكّرت بشخصية الذئب، فيما تخفّى الفنان المصري إيهاب توفيق بشخصية كوبرا.

للتذكير، كانت قد إنطلقت أولى حلقات البرنامج المذكور بنسخته العربية خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر عبر شاشة MBC و MBC العراق، مع نجوم لجنة التحكيم الذين يتخذون صفة "المُحقّق"، ألا وهم: سيرين عبد النور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي.

أما في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم، وبعد تسعة أسابيع، فتمّ تتويج الفنان إيهاب توفيق. وخلال سياق الحلقة قبل إعلان النتيجة النهائية، وقف المشاهير الثلاثة الآنف ذكرهم على المسرح حيث تكلم كل منهم بلهجة بلده، ما أعطى صورة واضحة عن بلد كل منهم. بعدها رفع الذئب الذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور القناع عن وجهه، لتحتدم المنافسة بين شيتا وكوبرا قبل أن تُحسم النتيجة لصالح كوبرا.

 

علماً أنّ حلقات هذا البرنامج شهدت عروض مختلفة لشخصيات مخفية عبر قناع للوجه إذ حملت الشخصيات أسماء على حسب الشكل الذي تظهر به مثل الوحش، كوبرا، نفرتيتي، الذئب، الأسد والطاووس حيث يختبأ وراءها شخصيات من عالم المشاهير.