إليكم موعد عرض برنامج حسن الرداد الجديد "الليلة دوب that’s my jam"

16:35
19-04-2024
إليكم موعد عرض برنامج حسن الرداد الجديد "الليلة دوب that’s my jam"

يستعد الممثل المصري حسن الرداد لتجربة جديدة في مجال التقديم التلفزيوني، إذ شوّق الجمهور لظهوره في برنامج جديد يحمل عنوان "الليلة دوب"٬ المأخوذ من البرنامج الأميركي "That's My Jam".

وأعلنت قناة mbc1 عبر حسابها الرسمي على انستغرام، عن برنامج "الليلة دوب that’s my jam"، حيث نشرت البرومو الرسمي للبرنامج، و ظهر حسن الرداد بلوك جديد بنظارة محدثاً الجمهور بعفوية، ممازحاً "مين فينا ما بيحبش المزيكا؟، أو ما لعبش لعبة كاريوكي مع صحابه بصوت إنما إيه.. اللهم إحفظنا، بس احنا الليلة دي جايين نلعب، و المزيكا مش هتقف طول الوقت ولا الضحك كمان، أنا حسن الرداد، و ده أجمد يرنامج هتشوفوه على mbc".

كما علقت mbc على البرومو كاتبة "مين فينا لا يحب الموسيقى؟ لا تنسوا متابعتنا مع البرنامج الترفيهي الموسيقي الجديد، الذي سيكون مساحة للقاء نجوم من العالم العربي، في قالب مختلف مليء بالغناء و المرح و التحديات في "الليلة دوب that’s my jam".

و سوف يبدأ عرض الحلقة الأولى من البرنامج يوم الأربعاء القادم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، بحسب ما أعلنت mbc عبر انستغرام، كما سوف يعرض على منصة شاهد.

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع البرومو معربين عن حماسهم لمشاهدة البرنامج، لاسيما أن الرداد سيظهر فيه بشكل مختلف وحقيقي وبعيد عن التمثيل والأعمال الدرامية.