إليسا عن الأمومة والتبني:"بعد مشهد انفجار بيروت شكرت الله لأنني لم أنجب ولداً"!

13:02
25-03-2021
إليسا عن الأمومة والتبني:"بعد مشهد انفجار بيروت شكرت الله لأنني لم أنجب ولداً"!

تحت عنوان "الدني إم"، تمحور موضوع بودكاست هذا الأسبوع لملكة الإحساس إليسا عبر أنغامي حيث تحدثت عن الأمومة والتبني.

في هذا البودكاست، كشفت إليسا أنها لطالما كانت تحلم بأن يكون لديها طفلاً بالتبني لكن المجتمع والقانون لا يسمح لها بذلك الأمر، موجهة تحية لكافة الأمهات. وأشارت إلى أنّ والدتها كانت تشجعها في البداية على فكرة تبني طفلاً، قائلة :"وقت كنت أصغر في العمر كانت والدتي تسألني لماذا لا أتبنّى ولداً، ولا أنكر أنني كنت معجبة بطريقة تفكيرها".
في هذا السياق، أوضحت إليسا بأنّها لم تستطع في البداية الإقدام على تبني طفل بسبب هواجسها وخوفها من فكرة الأمومة، متابعة :"كان عندي هاجس من أني أكون أم وسيطرت عليّ لفترة من الزمن، لكن تبدلت الأمور تدريجياً عندما اقتنعت بالموضوع خاصة أن كوني امرأة مؤثرة على الآلاف من الأشخاص". وتابعت :"بعد مشهد انفجار بيروت شكرت الله لأنني لم أنجب ولداً لأن قلبي لم يكن يستطيع تحمل هذا الوجع والقهر، الله لا يسامح من كان السبب وينتقم منهم". كما إستهجنت متسائلة :"كيف يستطيع المسؤولين أن يناموا مرتاحي البال وهناك العديد من الأمهات احترقن قلوبهن على خسارة أولادهم جراء انفجار بيروت".
أيضاً وجهت إليسا رسالة إلى والدتها قائلة :"أنا فخورة بكل الأمور التي قدمتها لي، أنا فخورة بشكلي لأنني أشبهك، كما أخذت منك الشخصية القوية وروح النكتة، شكراً على الوقت يلي كرّستيه لي واخواتي انت ما عشتي ولا يوم بحياتك إلك".