إليسا تكشف عن رأيها بالمساكنة وتعدّد الزوجات وترد على المشكّكين بصوتها عبر "بيت السعد"

13:11
11-07-2024

أطلت ملكة الاحساس إليسا في برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على قناة MBC مصر حيث تحدثت إليسا عن سبب إنهائها قصة حب عاشتها ، وعن رأيها في الزواج والمساكنة وغيرها من المواضيع.

في التفاصيل، تحدثت إليسا عن فتى أحلامها والمواصفات التي تريدها حيث قالت:"أنا لست صعبة في الاختيار، لكن ما يجذبني الى الشخص هو الكاريزما الخاصة به، ثم شكله، فالكاريزما تختلف عن الشكل، والأمر نفسه بالنسبة الى البنات، والشخص الذي يملك كاريزما أفضل من الشخص الذي يتمتع بالشكل الجميل".

أيضاً كشفت إليسا عن موقفها بشأن تعدد الزوجات حيث قالت أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية لأن بيئتها وثقافتها لا تسمح لها بذلك مضيفةً:"منذ فترة دخلت في علاقة حب مع شخص مسلم وعرفت في منتصف العلاقة إنه متزوج، فتركته لأنني لا أحب أن أبني سعادتي على حساب امرأة أخرى، وهو مثل كل الرجال قال لي بيننا مشاكل وسنتطلّق، لكن رفضت أن أكون زوجة ثانية".

أما عن موضوع المساكنة، فبدأ أحمد سعد الحديث حيث قال أن ابنه يدرس في أميركا وأخبره أنّ صديقةً له لديها مشكلة في منزلها وقال لها أن تسكن عنده لفترة قصيرة حيث ردت إليسا قائلة:" أين المشكلة القانون في أميركا يسمح بفكرة المساكنة". ليرد عليها عمرو:" سافر لأميركا كي يدرس ونحن لدينا مبادىء".

وتحدثت إليسا عن رأيها في المساكنة مشيرةً إلى أنها ليست ضد الفكرة حيث جاء في حديثها:" أنا لست ضدها وأراها أمراً عادياً لكن أنا لم أفعلها". ونوهت قائلة:" يمكن للمساكنة أن تكون حلاً للأزواج لمنع الطلاق ، المجتمع يرفض هذه الفكرة لكن أنا أؤيدها".

وعلّق عمرو سعد على الأمر، معبّراً عن رفضه التام للمساكنة الزوجية، قائلًا: "أنا ضد الموضوع هذا تماماً، إذا جلست بنت مع ولد عمره 16 سنة هذه قلة أدب، لأن أكثر شخص يتأذى في هذه الامور هن البنات، حتى في أوروبا البنات تتبهدل بسبب هذه العلاقة".

وخلال الحلقة، حاول عمرو سعد إثارة إعجاب إليسا حيث نفّذ خدعةً مع أحمد من أجل إقناعها بقوة صوته في الغناء، وذلك قبل أن يتغزل بها ويعرض عليها الزواج ويخبرها أن زوجته وافقت على هذا الأمر لأنها إليسا فقط، ومازحته إليسا قائلةً:"كنت سأوافق في حال كنت أعزب فقط"، وتغزلت به ووصفته بالفنان الوسيم والمثقف.

وأشارت إليسا إلى أن وفاة والدها كانت أصعب لحظة في حياتها وقالت أنها تتذكره دائماً لكن لا تستطيع زيارته في المقابر لأنه في مكان بعيد، وظلت لمدة 6 سنوات بعد وفاته لا تستطيع زيارته لأن هذا الأمر صعب عليها، وأكدت أنها تبحث عن والدها في علاقتها وتبحث عن رجل يشبهه.

كما ردت إليسا على المشككين في قدراتها الصوتية، وقالت أنّ البعض يقول أن صوتها "صغير"، مشيرةً الى أنها لا تهتم أن يكون صوتها كبير أو صغير ، لأن الأهم بالنسبة لها هو الوصول إلى الناس، مضيفةً أن الأهم هو عدة مقومات فنية يجب توافرها مثل الشخصية الغنائية والإحساس والوصول إلى الجمهور وليس شرطاً أن تمتلك صوتاً أوبرالياً حتى تصل إلى العالم.

أيضاً قدمت إليسا أغنية جديدة بعنوان "حظي من السما" على طريقة الديو الغنائي مع أحمد سعد.

الجدير بالذكر أن إليسا ستحيي حفلاً ضمن مهرجان أعياد بيروت يوم الخميس 18 تموز / يوليو في واجهة بيروت البحرية .

وانطلقت الحملة الترويجية لهذا الحفل الإستثنائي تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا.

مع الإشارة إلى أنّ البطاقات بدأت تباع من 18 أيار / مايو الفائت في Ticketing Box Office.

وفور الإعلان عن ذلك عبّر الجمهور عن مدى حماسه لحضور المهرجان الذي هو من تنظيم 2U2C و Star System و GAT وتحت رعاية إعلامية لكل من LBCI، أغاني أغاني، إذاعة جبل لبنان وNostalgie.