أول ظهور لشيماء سيف بعد عملية تكميم المعدة

13:52
25-05-2024
أول ظهور لشيماء سيف بعد عملية تكميم المعدة

أطلت الممثلة المصرية شيماء سيف لأول مرة بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة في برنامج "كلام الناس" الذي يعُرض على شاشة MBC مصر.

في التفاصيل، تحدثت شيماء سيف عن عملية تكميم المعدة حيث قالت أنها أخذت القرار رغم علمها أن الناس ستحزن لأنها صاحبة مقولة:"ليه نعمل ريجيم وأنا قدامي شوكولاتة ومعكرونة بشاميل" ، إلا أنها كانت تقول أيضاً أنها لم تأخذ هذه الخطوة في وقت سابق لأنها كانت تتمتع بصحة جيدة.

وتابعت أن قدمها أصبحت تؤلمها العام الفائت من دون سابق إنذار حيث اتصلت بطبيب وأخبرته ما حصل معها ، بعدها قامت بتصوير أشعة لقدمها حيث قال لها الطبيب أنه يجب تغيير المفصل.

وأشارت إلى أنها تكره المستشفيات واكتأبت حينها ، وعندما كانت في موقع التصوير ، سألتها الممثلة المصرية يسرا عن سبب حزنها ، وذهبت بعد ذلك إلى طبيب آخر ، وطلب منها أن تخفض وزنها.

كما قالت أن مي كساب شجعتها على خوض العملية.

أما عن تفاصيل العملية، فقالت شيماء أن أول شهر أمضته دون تناول الطعام وباتت الآن لا تستطيع أن تشاهد أحد يتناول الطعام أمامها، وأضافت أنها تمتلك إرادة قوية حيث أنها تنفذ كل ما ترغب به.

 وفي سياق الحديث ، أشارت إلى أنه في الفترة الأولى خسرت 20 كيلو من وزنها ، وبعد ذلك بدأت تخسره بشكل تدريجي حيث أن وزنها ينخفض كل شهر 6 كيلو، وتابعت أنها سعيدة جداً إذ قالت:"انك تنزل من 3 أرقام لرقمين هو احساس جميل وأنا خسيت 50 كيلو".

من جهة أخرى ، كانت قد حلّت شيماء سيف في وقت سابق ضيفةً على برنامج "عينك على مين" المذاع على قناة SBC، وقامت في محاورتها الفنانة ميس حمدان.

وتحدثت عن أغرب شائعات الطلاق التي كانت تطالها هي وزوجها محمد كارتر، خصوصًا شائعة تعرضها للعنف الجسدي منه ، وبأن هناك فنانة كانت تحاول إصلاح الأمور بينهما ، واصفة ذلك وكأنه رواية أو قصة من فيلم هندي، مضيفة "انها تنزعج من شائعات طلاقها".