أنغام، مروان خوري وأسماء لمنوّر أعضاء لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل!

16:00
17-12-2018
أنغام، مروان خوري وأسماء لمنوّر أعضاء لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل!

كانت قد أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبو ظبي التابعة لشبكة أبو ظبي للإعلام، عن إطلاق برنامج المسابقات الغنائي الجديد "الزمن الجميل"، بالتعاون مع مجموعة بيراميديا للإستشارات والإنتاج الإعلامي، وكنّا بدورنا أشرنا منذ شهريْن إلى أنّ القناة لم تُعلِن عن نجوم لجنة تحكيم البرنامج المذكور لكن من المفترض أن يكونوا من نجوم الغناء في العالم العربي.

بالفعل خلال الساعات الأخيرة، تمّ الإعلان عبر حسابات مواقع التواصل الإجتماعي عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم البرنامج ألا وهم النجمة المصرية أنغام، الفنان اللبناني الشامل مروان خوري والفنانة المغربية أسماء لمنوّر، وهي ليست التجربة الأولى للمنوّر إنّما كانت قد حلّت كإحدى أعضاء لجنة تحكيم "صوت الجيل الجديد"، لكن أنغام فهي لأوّل مرّة توافق على فكرة الإنضمام للجنة تحكيم إحدى برامج الهواة، كذلك الأمر بالنسبة للفنان مروان خوري، وهنا لا بد من التعقيب إلى أنّ أنغام تستحق التواجد في هذا المكان لأنّها صاحبة باع طويل في الغناء حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها، كما أنّ خوري سيُضيف على البرنامج ثقافة موسيقية إنطلاقاً من كونه ملحّناً وليس مغنّي فقط.


من ناحية أخرى، يحمل هذا البرنامج إسم "الزمن الجميل" لأنّه يهدف إلى إكتشاف المواهب الغنائية التي تؤدي اللون الطربي العربي الأصيل بهدف إحياء الهوية الغنائية العربية التي إزدهرت في العصر الذهبي. وستُقام تجارب الأداء على أربع مراحل رئيسية تتوزّع على خمس حلقات مسجّلة، وسيتم اختيار مئة مُتسابق لمقابلة لجنة التحكيم التي ستقوم بدورها بإختيار عشر مرشّحين سيتنافسون في الحلقات المباشرة.

علماً أنّه كان قد تمّ فتح باب ترشُّح المواهب لهذا البرنامج منذ يوم السادس والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر لغاية الحادي والثلاثين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الفائت.

zaman el jamil prog 77105