أنغام عبر تخاريف:"معظم مشاكلي سببها الرجال ونعم تعرّضت للتحرّش"

7:00
13-11-2018
أنغام عبر تخاريف:"معظم مشاكلي سببها الرجال ونعم تعرّضت للتحرّش"

أطلّت النجمة المصرية أنغام أمس في حلقة جديدة من برنامج "تخاريف" الذي تُقدِّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC.

 

في بداية الحلقة تحدّثت الضيفة عن أزمتها النفسية مع الإكتئاب حيث إضطرت لتناول أدوية مضادة للإكتئاب طيلة خمس سنوات لحينما إستطاعت التخلّص منها ولم تصل لدرجة التفكير في الإنتحار مثلما يحصل في حالات متطوّرة من هذه الأزمة.

 

لم تتخلّى أنغام في هذا الحوار عن الشفافية، فصرّحت بأنّها لم تعِش طفولتها كما يجب حيث أنّها عانت من الحرمان العاطفي وليس المادي، كما وصفت نفسها بأنّها إمرأة "على نِيَّتها" لأنّها عفوية رغم تصريحها بأنّها تعبت من لباس قناع التظاهر بالقوّة، ومع ذلك أكّدت على صلابة شخصيتها.

 

عن الزواج والحب في حياتها، سألت الكيلاني ضيفتها عمّا لو كانت تعيش قصّة حب راهناً فمازحتها أنغام لتقول:"لا شأن لكِ بذلك"، وحينما أصرّت وفاء على تأكيد الأمر، لم تنفيه أنغام. أما عن الزواج، فنوّهت بأنّها تزوّجت ثلاث مرّات وعقّبت على زواجها السابق من الممثل المصري أحمد عز بأنّه لم يكن في السر مثلما يعتقد البعض إنّما كان مُعلناً أمام عائلتها وجيرانها وأصدقائها. وحينما قالت لها مستضيفتها أنّ الرجال هم سبب كل مشاكلها في الحياة، عقّبت النجمة المصرية بالقول:"هم سبب معظم مشاكلي وليس كلّها". ومع ذلك إعترفت أنغام لتقول:"لو الحب ذنب مش حتوب عنّو". بالحديث عن الرجال، لقد تعرّضت أنغام للتحرّش بحسب تصريحها وأكّدت على أنّها تتصدّى لذلك بكل قوتها في مثل تلك المواقف.

 

من ناحية أخرى، تعتبر أنغام أنّ الكذب هو أسوأ صفة في الرجل، وهي بدورها تعترف أنّ أسوأ صفاتها الإنفعال والعصبية أما أفضل صفاتها فهي عفويّتها.


كما تضمّنت الحلقة تصريحات أخرى للضيفة أهمّها بأنّها تعتبر نفسها بمثابة "جوكر" لدى عائلتها وأولادها، ورفضت رفضاً قاطعاً وصفها بالمغرورة، كما كشفت بأنّ هناك كابوساً معيّناً يُراوِدها خلال نومها قبل إحيائها أي حفل، وإعترفت بأنّ شهوة النجاح تتملّكها.

 

فيما خص الفقرات الأخرى ضمن هذا البرنامج، نذكر أنّه في فقرة الوصايا، أوْصت أنغام أولادها بالإهتمام بها، ومن الوسط الفني أوْصت النجمة السورية أصالة نصري بالإهتمام بصوتها كوْنها من أجمل الأصوات بحسب تعبيرها، كذلك الأمر بالنسبة للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مُعقّبةً على توصيتها بوضع عفوية شيرين في المكان المناسب، عن عمرو دياب قالت أنّه لا يحتاج إلى توصية، كما تمنّت على الفنان المصري بهاء سلطان حُسن إختيار أعماله لأنّه يتمتّع بصوت رائع، أيضاً نصحت صديقها السيناريست تامر حبيب بكتابة نصوص درامية من أفكاره كما عوّدنا في السنوات الماضية دون اللجوء إلى نصوص "مُعرَّبة".

 

في فقرة "باص الحياة"، إختارت الضيفة إحدى عشر شخصاً من المشاهير كي يرافقوها في مشوار حياتها ألا وهم: الديفا سميرة سعيد، منى زكي، أصالة، يسرا، كندة علوش، الشاعريْن بهاء الدين محمد وأمير طعيمة، المُلحّنيْن وليد سعد وخالد عز، السيناريست تامر حبيب، والإعلامية د. هلا سرحان. بينما في فقرة "طقية الإخفاء"، فتمنّت أنغام إرتداء هذه "الطقية" لرؤية الفنانة المصرية المعتزلة نجاة الصغيرة من أجل مراقبة كيفية سيْر نمط حياتها بعيداً عن الأضواء. وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج، صرّحت أنغام بأنّها لن تعتزل الغناء مهما كبرت في السن، كما أشارت إلى أنّها تحتاج إلى السّلام.