أصالة في برنامج معكم منى الشاذلي:"بعد معاناتي النفسية أخذت قرار الزواج من فائق حسن فوراً لأننا خُلقنا لبعض"

12:35
22-01-2022

حلّت النجمة السورية أصالة نصري ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر شاشة CBC في حلقة من جزئيْن، وخلال سياق الحلقة تطرقت أصالة في حديثها للعديد من الشؤون الفنية والشخصية في حياتها، وإليكم ملخص عن أبرز تصريحاتها:

 

- أريد التركيز على راحتي، لأن غنائي يأتي من كل جسمي، أحب أغني وكل أعضاء جسمي تتحرك وحينما أغني أشعر كأنني أرقّص كل شيء مع صوتي.

 

-حينما أغني وأنا حافية القدمين أقدّم مغنى أجمل بألف مرة... حتى الكعب العالي يؤثر سلباً على أدائي في الغناء. 

 

 

-  عن علاقتها بزوجها الشاعر والمخرج فائق حسن قالت:"أنا لا  أتذكر من الذي سبق في الاعتراف بالحب أنا ولا فائق، لكن شعرت إننا خلقنا لبعض. إستكملت بالقول:" أخدنا القرار في يوم واحد ، وإحنا قولنا الدنيا كدا هتتظبط علينا، وأخدنا القرار دون ترتيب ولا تنظيم ولا هنعرف هنسكن فين، وقررنا نرتبط وبعدين الدنيا والأولاد وكله هيتظبط لوحده".

 

- بعد الصدمة التي عانيت منها، أخذت قرار أكون مع هذا الإنسان حتى لو سنبقى في الطيارة دون منزل... وقلت له اتزوجني، وقررنا الزواج فوراً لأننا نشبه بعضنا البعض .

 

-عن قصة شعرها كشفت أصالة:" فائق زوجي طلب مني أقص شعري وطلباته أوامر الصراحة، ولو قلي قصي شعرك هقصه دلوقتي مش بكرا".

 

- أول مرة أتوحد مع نفسي، وحاليًا أجد نفسي كأنني إثنين معاً من شدة الآلام التي عانيت منها وأقسى بكثير من أن أستوعبها كشخص واحد كله شبر ونص وضعيف. تابعت بالقول :"كنت قاسية على حالي بشغلي وبحياتي وبإلتزاماتي الإنسانية والاجتماعية، وكنت بقول أني بتحمل على حالي كل شيء، والآن أصبحت اتنين جاية أنا ورفيقتي صولا، واحدة فنانة وواحدة صديقة الفنانة، أنا بدي كون صديقة لحالي لأنه أوقات بنتفلسف على حالنا وبنقول أننا بنحب حالنا أكتر شي لكن بيكون كله كذب لأني اكتشفت أني حاطة حالي بآخر القائمة".

 

-أثناء علاجي النفسي من الصدمة العصبية التي تعرضت لها، أخدت أدوية ودا كان أسوأ شيء عملته في حياتي، وأخدتها لمدة تتراوح بين 7 و8 شهور.

 

- بعد أزمتي كان عندي إنفصام بالشخصية ومتألمة وأتعالج، وفي ذات الوقت كان لدي إرتباطات مهنية، وقررت اخرج من هذه الحالة وتوقفت عن تناول الأدوية بشكل مفاجئ دون إستشارة الطبيب.

 

إلى جانب ذلك، ظهر أبناء أصالة الأربع معها في الحلقة كما تخللت الحلقة فقرات غنائية مع صديقها الفنان أحمد سعد.