أسماء لمنور تكشف نقطة التحول في حياتها وهذا ما قالته عن الراحلة ذكرى في بودكاست Big Time

10:17
15-04-2024
أسماء لمنور تكشف نقطة التحول في حياتها وهذا ما قالته عن الراحلة ذكرى في بودكاست Big Time

حلت الفنانة المغربية أسماء لمنور ضيفة على بودكاست Big Time مع الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، وتحدثت لمنور عن المحطات الهامة في مسيرتها الفنية وكذلك حياتها العائلية.

بدايةً فاجأ عمرو أديب أسماء لمنور بسؤال عن الراحلة ذِكرى حيث طلب أن تصفها بكلمة واحدة فتقول "صادقة"، وتابعت بعدها أنها عملة نادرة وكالجنيه الذهب.

كما أشادت أسماء لمنور أيضاً بالفنانة الإماراتية أحلام كثيراً معتبرة أنها إنسانة مخلصة لمهنتها ،مما يعزز من جودة أعمالها ونجاحاتها، وتحب من أغانيها "ناويلك على نية"، كما أضافت أنَّ أحلام لديها قائمة بالمفردات الخاصة فيها التي تقربها من الناس.

وفي سياق آخر تحدثت أسماء لمنور عن نقطة التحول في حياتها خاصة بعد ولادة ابنها الوحيد آدم، مشيرة إلى أنها تحاول أن تعلمه كل ما هو جيد.

وأوضحت أسماء لمنور أن ولادة آدم ابنها كانت بمثابة نقطة تحول ونعمة كبيرة في حياتها، لأنها أصبحت أم، مشيرة إلى إن هذا لا يعني أن وقفوها على المسرح لم يكن علامة فارقة في حياتها أيضاً.

وتمنت أن يكون لدى طفلها قدر كبير من الرحمة والتعاطف، بالمعنى الواسع لهما، موضحة أنها في حال لم تكن ملتزمة في بعض الأعمال تحرص على أن تقوم بكافة الأعمال لطفلها وتهتم به كثيراً.

أما على صعيد مسيرتها الفنية، فقد ذكرت أسماء أن العالم العربي بات مفتوحاً أمام جميع اللهجات، وهي لا تقتصر على لهجة معينة لضمان الانتشار والنجاح، بل تعتمد على الصدق في الأداء.

وأشارت إلى تقديمها لأغنيات باللهجات المصرية والخليجية والمغربية، وخططها لاستكشاف اللهجتين العراقية والسودانية قريباً، كما أنها تحرص على تقديم أعمال تؤمن بها حقاً، وأنها تستغرق وقتاً طويلاً في التحضير لألبوماتها، مفضلة إصدار أغنيات منفردة للتواصل مع جمهورها.

أيضاً تحدثت عن اهتمامها بالغناء باللهجة الخليجية، مشيرة إلى تقارب بين الإيقاعات الخليجية و المغربية، بالإضافة إلى إعجابها بالصور الشعرية في الأغاني الخليجية وكلماتها.