أحمد فهمي وحمادة هلال يقعان في فخ "رامز جاب من الآخر"

12:08
20-03-2024
أحمد فهمي وحمادة هلال يقعان في فخ "رامز جاب من الآخر"

وقع النجمان المصريان أحمد فهمي
وحمادة هلال ضحايا رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض عبر شاشة mbc مصر خلال شهر رمضان 2024.

شهد المقلب العديد من المواقف الكوميدية، فيما سخر منهما رامز جلال، لمجرد أنهما قررا دخول مجال التمثيل بعد تعثر مشروعهما الغنائي نتيجة انتشار أغاني المهرجانات.

وعلّق رامز: "عينهم راحت وزاغت على التمثيل.. قالوا ما نمثلش ليه هو إحنا دمنا تقيل!.. واحد استحلى نفسه، وقالك أنا محمود قابيل، والتاني عشان طلع ملاكم في فيلم.. قالك هكون للسقا بديل".

وتساءل رامز جلال فور وصول حمادة هلال عن عدم ارتداء ملابس شخصية "المداح"، وكذلك عن خلافه مع تامر حسني، بسبب إحدى الأغاني.

كما تحدث رامز جلال مع أحمد فهمي لحظة وصوله عن شكل فريق "واما" حاليًا، حيث أخبره أن "كل واحد اتجه في حتة لوحده"، كما تحدث عن اتجاهه للاستثمار في الفترة الأخيرة.

ومع بدء مقلب "رامز جاب من الآخر"، أصيب حمادة هلال وأحمد فهمي بصدمة بعد سقوطها من أرضية الغرفة إلى الأسفل، ليستقبلهما رامز جلال، قائلاً بسخرية: "الممثلين مش لاقية تاكل، وأنتم جمعتم بين الغناء والتمثيل!".

وفي أجواء كوميدية طريفة، ظهرت ملامح الخوف على وجه حمادة هلال وأحمد فهمي بعد ظهور الكلب، والذي اقترب منهما بشدة قبل دخول المرحلة الثانية من المقلب وهو النفق، فيما سخر رامز جلال من حمادة، بقوله: "حمادة بيحاول يقول التعويذة.. استخدم قوتك يا عم المداح".

وعقب ذلك، طلب رامز جلال من ضيفيه الجلوس على الجسر، ليسقطا بعدها في الماء، ويحاول أحمد فهمي النجاة من الغرق وذلك لعدم قدرته على السباحة، ليسخر منه رامز جلال قائلاً "كل الجثة دي وما بتعرفش تعوم".

وفور صعودهما قدما وصلة غنائية بطريقة ساخرة بناء على رغبة رامز جلال.

وانتهت الحلقة، بغناء حمادة هلال، أغنيته الشهيرة "أنا لا مسطول ولا بطوح"، فيما غنى أحمد فهمي، أغنية "تحلف لي أصدق وأتمنى".

وتفاعل الجمهور مع حلقة رامز جاب من الآخر، حيث كتب أحد المتابعين عبر منصة إكس: "حمادة هلال بقاله 4 سنين راعبىنا في عيشتنا وجاي يتخض من رامز!!"، فيما قال آخر: "دي عفاريت المداح هتطلع عليك النهاردة يا رامز".

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذين يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهم، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.