أحمد حلمي يبوح بأسرار الحب قبل زواجه من منى زكي في بودكاست Big Time

13:54
18-03-2024
أحمد حلمي يبوح بأسرار الحب قبل زواجه من منى زكي في بودكاست Big Time

حل الممثل المصري أحمد حلمي ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامجه الجديد بودكاست Big Time، والذي يعرض ضمن موسم رمضان 2024.

وتحدث أحمد حلمي خلال اللقاء عن أول قصة حب يعيشها قبل الزواج وداعب حلمي عمرو أديب وكشف له مفاجأة طريفة وهي أن أول قصة حب يعيشها وهو يبلغ من العمر 8 سنوات فقط وكانت خالة أحد أصدقائه بسبب جمالها الفائق.

تطرق أحمد حلمي خلال الحلقة للحديث عن كثير من الأسرار والتفاصيل التى كشف عنها للمرة الأولى ومنها مرحلة ما قبل الشهرة.

ووجه عمرو أديب سؤالا لأحمد حلمي عن أقل مبلغ كان في جيبه؟، ليصدم حلمي عمرو أديب وأكد أنه عاش فترات كثيرة بدون "مال"، مشيراً أن فترة الدراسة كانت أصعب فترة مرت عليه حيث كان يدرس ويعمل من أجل جلب مصاريف المعيشة وقضى ايام طويلة بدون أي مبالغ مالية.

وفي سياق آخر، كشف حلمي عن سرّ الخواتم الثلاثة التي يرتديها دائماً، موضحاً أنّها تمثل قطعاً خاصة به، إذ إنّ أحدها من إيطاليا ويحمل رمز جمجمة، والثاني يحتوي على قطعة من كسوة الكعبة، بينما الثالث هو خاتم أخيه.

وعن عدم ظهوره وزوجته منى زكي بالدبلة الخاصة بهما، قال حلمي إنّهما يخلعانها خلال التصوير خوفاً من ضياعها، لذلك يفضلان وضعها في أماكن آمنة.

واعتبر أحمد حلمي نفسه محظوظاً كونه تزوج منى زكي، حيث تمتد علاقتهما لأكثر من 20 عاماً قائلاً: "مراتي مالية عيني جداً، ومن حسن حظي إنني تزوجتها".

أضاف أن "هناك علاقات تستمر لأكثر من 20 عاماً، شرط أن يتفهم الزوج لغة زوجته، ولا يدع للخرس الزوجي مكاناً".

وكشف أحمد حلمي، عن أسباب قلة أعماله الفنية، حيث قال إنه يعمل كل ما بوسعه في اختيار الفكرة وكيفية عرضها حتى تصل للجمهور ولكن بصورة "لعبة"، وأن يكون هناك "تويست" في كل أعماله.

وأوضح أنه يجد صعوبة في وجود فيلم مميز على مستوى التأليف والإخراج، خاصة أنه يحب التجديد دوماً وتقديم أفكار مختلفة عنه، متابعاً "أحب الاستمتاع بكل خطواتي، وليس لمجرد زيادة حجم أعمالي الفنية".

وأكد أن "الفنان الكوميدي يجد صعوبة في العثور على نص كوميدي، ورغم ارتباطي بتلك النوعية من الأعمال، لكن أتمنى تقديم عمل تراجيدي أيضاً، كما سبق وقدمت في فيلم آسف على الإزعاج"، مضيفاً "لازم أعمل بصمة عندما أقدم عمل غير كوميدي".

وعن أعماله الفنية الجديدة، قال إنه انتهى من كتابة فيلمين منذ 10 سنوات تقريباً، وسيخرج أحدهما للنور قريبًا، وتشاركه البطولة منى زكي بعد انقطاع عن العمل معاً لأكثر من 25 عاماً، والفيلم يحمل اسماً مبدئياً "وش وظهر"، مشيراً إلى أن هناك مشروعًا آخر لمسلسل على إحدى المنصات الرقمية، وغالباً لن ينتمي للأعمال الكوميدية.