أحمد حلمي عبر "بيت السعد": "قبل أن أتزوج لم أكن أملك المال"

12:19
04-07-2024
أحمد حلمي عبر "بيت السعد": "قبل أن أتزوج لم أكن أملك المال"

أطل الممثل المصري أحمد حلمي في الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الفنان المصري أحمد سعد وشقيقه الممثل عمرو سعد على قناة MBC مصر حيث تحدث عن أعماله ونجاحه في الكوميديا وعدد من الأمور الأخرى.

وفي بداية الحلقة، ظهر أحمد وعمرو سعد وهما يرتديان بدلةً وربطة عنق حيث استقبلا أحمد حلمي بجديّة وبعدها قاما بتوجيه أسئلة تقليدية له ليسخر الأخير من سوء إدارة أحمد وعمرو للحلقة وقال:"نحن في موقف عبثي ولن أعمل معكما مرةً أخرى ، أنا أشعر أنكما متورطين في ورطة مش قدها"، ليردّ الأخوان: "نحن أصلاً لسنا مرتاحين وسنتعامل معك براحتنا وعلى حريتنا".

وأكد أحمد حلمي أنه يحب الكوميديا الإنسانية الواقعية وهذا سبب نجاح الأدوار الكوميدية التي قدمها في أفلامه مشيراً الى أن أكثر فيلم يحبه هو "إشاعة حب".

وتابع:"سرّ الخلطة الكوميدية لدي أنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وكوميديا الإفيهات أيضاً ولكن التي تكون داخل الموقف".

وكشف أحمد حلمي عن الأمنيات التي يرغب بتحقيقها في حال كان لديه فانوساً سحرياً ليقول:"العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، أن يكون صوتي الغنائي جميل وألعب على أي آلة موسيقية، وأن يصبح الدولار بثلاثة جنيهات مصرية، وأرغب أن أعود لسنّ المدرسة وأتعلّم الموسيقى، ولا أندم على الوقت الذي أضعته ولكن لم أكن أتمنى التدقيق الكثير في اختيار الأعمال".

أيضاً تحدث أحمد حلمي عن حياته قبل الزواج من الممثلة المصرية منى زكي مشيراً إلى أنها كانت تتسم بالإفلاس حيث جاء في حديثه:"كانت أياماً مفلسةً جداً، كنت أتناول دائماً بطاطا محمرة وكان المال لا يكفي لإيجار المنزل".

وأدّى أحمد حلمي وعمرو سعد موقفاً تمثيلياً ، ثم غنّى أحمد سعد أغنية "الحساب" التي تعبّر عن الموقف الحزين الذي قدماه حيث بكى عمرو وهو يستمع للأغنية بصوت شقيقه.

وخلال الحلقة، قدم كل من أحمد وعمرو سعد وأحمد حلمي أغنية "آه ولا لأ" لأول مرة.

الجدير بالذكر أن برنامج "بيت السعد" هو أول تجربة في التقديم التلفزيوني لعمرو وأحمد سعد وكانا قد طرحا الأغنية الرسمية للبرنامج على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "الكيميا راكبة".