أحمد العوضي يكشف عن امكانية عودته لياسمين عبد العزيز

17:31
25-05-2024
أحمد العوضي يكشف عن امكانية عودته لياسمين عبد العزيز

صرح الممثل المصري أحمد العوضي عن إمكانية عودته لطليقته الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز  وذلك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة .

في التفاصيل، قال أحمد العوضي خلال المداخلة الهاتفية أنه من الممكن أن يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في فيلم سينمائي مؤكداً أنه يتشرف بذلك.

أما عن إمكانية عودته إلى ياسمين عبد العزيز ، فقال العوضي أنه يحب ياسمين كثيراً ، وأنه يوجد احترام وحب بينهما ، مشيراً إلى أنها باركت له في مسلسل "حق عرب" ، كما أنه لا يوجد خلافات.

وتابع:"لو أراد الله لنا الرجوع فسنرجع، ولو رجعنا فبالتأكيد سنعلن عن ذلك ، ياسمين تمثل لديَّ شيئاً كبيراً جدًا، مثلما أنا لديها، وأتمنى لها كل الأمور الجميلة في الدنيا".

من جهة أخرى، كان قد هنأ أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، بعد طرح إعلانها الجديد الذي قدمته مع الفنان عبد الباسط حمودة، لإحدى شبكات المحمول.

وكتب العوضي تعليقًا على منشور شاركته ياسمين عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "مبروك يا سمسم، لترد عليه الأخيرة: الله يبارك فيك يا عوضيكو".

وحصد تعليق العوضي وياسمين تفاعلًا واسعًا من قبل جمهورهما، مشيدين بعلاقتهما وحبهما لبعض حتى بعد الانفصال.

وكتب البعض:"يارب يهدى النفوس و يصلح الحال و ترجعوا لبعض"، وقال أخر:"أخيرا والله مش مصدقة ربنا يستجيب لدعاءنا وترجعوا بإذن الله وربنا يبعد عنكم كل الحاسدين والحاقدين اللهم آمين يارب العالمين ".

واعتبر معلقون أن تهئنة العوضي ورد ياسمين بمثابة غزل معلن، تكشف عن الحب الكبير الذي يكنه الثنائي لبعضهما، متمنين لهما العودة في الوقت القريب.

وكان أحمد العوضي حسم حقيقة عودته إلى طليقته ياسمين عبد العزيز، عقب تصريحات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى النجمات، وكذلك لوائل عبد العزيز شقيق الفنانة حول علاقتهما.

وكتب العوضي، في رسالة نشرها عبر حسابه على فيسبوك، إن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، بل انتهاء النصيب، مشيرًا إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال هو أمر متعلق بمشيئة الله.