أحمد السقا يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية

14:47
22-04-2024
أحمد السقا يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية

استضاف الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر، الممثل المصري أحمد السقا، وصناع عمل مسلسل "العتاولة"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وخلال اللقاء كشف أحمد السقا حقيقة الأخبار المتداولة عن وضعه الصحي، حيث أكد تعرّضه لمشكلة في المرارة، استوجبت خضوعه لجراحة لإزالتها.

وأوضح السقا أنه عانى كثيراً من الشائعات في الفترة الماضية، إلا أن الموضوع "بسيط"، وحالته الصحية تحسّنت، وهو يواظب حالياً على التمرين مع فريق طلائع الجيش.

وردّ السقا على انتقادات، الناقد الفني طارق الشناوي لدوره في مسلسل "العتاولة"، قائلاً: "سأجتهد يا أستاذ طارق، ووجهة نظرك في هذه السنة تحترم، والنقد غير الانتقادات، لأن الانتقاد أحياناً فيه تجريح، وأحترمه جداً، وهو صديقي، وسأجتهد إن شاء الله، وأنا أكيد غاضب لكن عادي".

ونافس أحمد السقا في موسم رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" وشاركه في البطولة عدد من النجوم بينهم: طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح إخوان.

من جهة أخرى، ينتظر أحمد السقا عرض فيلمه الجديد "السرب" في أول الشهر المقبل، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث العمل حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب، ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب. أيضاً يتحدث عن الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

ويشارك في بطولة فيلم "السرب" الى جانب أحمد السقا كل من هند صبري، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، دياب، آسر ياسين، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وآخرين.

وتم تأجيل عرض فيلم السرب أكثر من مرة حيث كان من المقرر عرضه في احتفالات نصر أكتوبر ما قبل العام المنصرم، قبل أن يتم تأجيله لرأس السنة، ثم عيد الفطر، وأخيراً لموسم الصيف الماضي.