أحلام تشرح قصتها مع التبولة خلال لقائها في برنامج Highlight وتصرح: "ممنوع الغلط مع دول الخليج وإليكم تاريخي مع لبنان"

15:08
18-12-2023
أحلام تشرح قصتها مع التبولة خلال لقائها في برنامج Highlight وتصرح: "ممنوع الغلط مع دول الخليج وإليكم تاريخي مع لبنان"

بعد تصدرها الترند خلال الأسابيع الماضية عقب مهاجمتها تيكتوكر لبنانية قائلة لها "روحي اعمليلي تبوله جوعانة" لسخرها من المقاطعة السعودية لتطبيق تيك توك، تشرح الفنانة الإماراتية أحلام قصة التبولة خلال لقائها في برنامج Highlight المذاع عبر أغاني أغاني و LBCI.

في التفاصيل، شددّت أحلام على حبها للمملكة العربية السعودية قائلة: "لدي حب عظيم للسعودية، نحن تربينا على حب قادتنا وعلى حب الخليج".

ووصفت هجومها على التيكتوكر بأنها شعرت بالغيرة على السعودية وتعتبرها كبلدها وهي خط أحمر بالنسبة لها.

وقالت بأن موقفها وردة فعلها لم تكن مدروسة، ولكن تعتقد انه لم يوجد إساءة في كلامها: "اذا أحد قال لي إعملي كبسة بكون ممنونة لاني أحلى وحدة تعمل كبسة".

من الواضح ان كلام أحلام مليىء بالمحبة الى لبنان واللبنانيين، وبالتالي ما حصل معها ما هو الا تعبير عفوي لا يهدف للإساءة على الإطلاق.

وأكدت أحلام على حبها الكبير للبنان، موجهة كلامها للمنتقدين وللذين يصبون في الماء العكر "ان عندما كان لا أحد يأتي الى لبنان انا دعمت ان يكون برنامج Arab Idol في لبنان ولو لم اكن حينها في لبنان لانتقل البرنامج الى الإمارات او اي مكان ثاني، حبيت أنوه على ذلك".

وفي ختام اللقاء، وجهت أحلام الى اللبنانيين قائلة: "الى اللبنانيين المقيمين في الإمارات، انتم في داركم ونحنا نحبكم، وإجمالاً اللبنانيين عندهم طاقة جبارة للإبداع ولدينا علاقة طيبة مع اللبنانين وأغلب صديقاتي لبنانيات ومستحيل أسيء لبلدهم".

يذكر ان أحلام هاجمت التيكتوكر اللبنانية فاتيما بعد تعليقها على المقاطعة السعودية، وذلك بعد اتهام التطبيق المذكور بحذف المحتوى الإيجابي المتعلق بالمملكة العربية السعودية، والانحياز ضدها في ظل الأحداث الراهنة في فلسطين.

وكانت قد نشرت فاتيما فيديو قالت فيه إنها ستشتاق لكل من قاطع تيك توك.

تصرف فاتيما أثار غضب احلام، فأعادت نشر الفيديو الخاص بها عبر حسابها على منصة إكس وعلّقت عليه بهجوم عنيف كاتبة: "انت مين درى عنك يا انتي كتير راح نشتاق لكم، إما الاعتذار أو الافلاس يلا روحي اعملي تبولة جوعانة".

ومن ثم نشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب تشات"، ظهرت فيه وهي تغني: " "يسهر الليل ودموعه هميل"، مضيفة: "ويأكل تبوله"، في إشارة منها الى التيكتوكر فاتيما.
هذا ونشرت أحلام لاحقاً، تغريدة قالت فيها: "اي مشخصنتها حد عنده أي إعتراض لاسمح الله".