The Voice Kids: المشتركات يتغزَّلْن بالحلّاني، نانسي تختار ديو مميّز وحماقي يطلب المُغادرة!

9:00
17-02-2020
The Voice Kids: المشتركات يتغزَّلْن بالحلّاني، نانسي تختار ديو مميّز وحماقي يطلب المُغادرة!

إنطلقت يوم السبت الفائت الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة في الموسم الثالث لِبرنامج The Voice Kids عبر شاشة MBC مع لجنة مدرّبيه النجوم ألا وهم: النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني والنجم المصري محمد حماقي.

ضمّت كل مواجهة ثلاث مواهب وتأتي آلية تصفيتها عبر اختيار واحد من المتنافسين فقط بواسطة مدرّبهم، ليتبقّى له خمس مواهب من أصل خمسة عشر كان قد تم اختيارهم في المرحلة السابقة أي "الصوت وبس".

شهدت هذه الحلقة على عدّة مواجهات غنائية، ومن أبرز تفاصيلها نذكر المواجهة الأولى من فريق الحلاني بين محمد إبراهيم وتمام هلال وكريستوفر حسابو، وحينما اختار الحلّاني محمد إبراهيم قام الأخير بالسجود والبكاء بِشدّة.

أما المواجهة الثانية التي تبارت فيها من فريق الحلاني كل من خديجة عمران، هنا سليم، وأزهار عصام عبر تقديم أغنية "حارة السقايين" للمطربة شريفة فاضل، فاللافت فيها أنّ المشتركات تغزّلْن بمدربهنّ فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني بعد انتهائهن من الغناء.

فيما خصّ المواجهات من فريق نانسي، لقد تمّ إختيار أغنية قلّما نسمعها من جيل الصغار ألا وهي ديو "يا سلام على حبّي وحبّك" للراحليْن فريد الأطرش وشادية حيث غنّاها إياد قدورة، هشام اليمني ونسرين بوشناق، واختارت عجرم هشام للانتقال معها لمرحلة المواجهة الأخيرة. وفي مواجهة أخرى، إستمعنا لمزيج بين اللونيْن الشرقي والغربي مع الثلاثي جايا الخوري وهايدي جلال ومروان عبد الله حيث قدّم الأخير أغنية "أحبك" للفنان حسين الجسمي، بمواجهة أغنية I still love you، واختارت نانسي بعد المنافسة هايدي.

بالنسبة للمواجهات من فريق حماقي، لقد اختار في المرحلة الأولى مينا فهيم، محمد نادر ويوسف سامح الذين قدّموا لون الطرب عبر أغنية "سمرا" للمطرب كارم محمود، وظلّ مينا من إختيار حماقي. لكن المواجهة الأصعب في فريق حماقي كانت بين الثلاثي شفيق حميدي، آدم بنلمقدم ومحمد واكضيض الذين قدّموا أغنية "حبيبي أنا" للفنانة المغربية أسماء لمنوّر، وبعد إنتهاء الفقرة الغنائية، قال حماقي أنّه مضطراً للمغادرة من شدة صعوبة الإختيار وطلب من نانسي وعاصي اللإختيارعوضاً عنه، وذلك قبل أن يختار واكضيض.