The Talent البرنامج الرقمي الأول يتوّج نجمه الأول ويترشّح لجائزة أفضل برنامج واقعي رقمي

12:00
18-11-2019

بعد مرور أربع شهور على انطلاق The Talent ، وصل البرنامج الرقمي الأول من نوعه في العالم العربي على مواقع التواصل الإجتماعي في 11 تشرين الأول/نوفمبر إلى المرحلة النهائية لهذا الموسم مع تتويج يزيد القرني من المملكة العربية السعودية ليكون نجم الموسم الأول.

كما تمّ الإعلان عن نتائج المسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج حيث أطلّ المتسابقون الثلاث: "يزيد القرني، أحمد اليافعي ونجوى محمد " فضلاً عن المتسابقيْن الإثنيْن اللذيْن اختارتهما النجمة الذهبية نوال الزغبي "يزن عباس ومجد خليل" ببث مباشر كلّ من منزله لانتظار الإعلان عن النتائج.
الأجواء كانت حماسيّة بامتياز في انتظار النتائج ! وبعد أربع شهور من المثابرة والعمل أطلّ الممثل والإعلامي طوني أبو جودة من لجنة التحكيم للإدلاء بالكلمة النهائية والإعلان عن اسم الفائز بلقب " نجم The Talent " في موسمه الأوّل عبر شاشات مواقع التواصل الاجتماعي معلناً فوز "يزيد القرني" من المملكة العربية السعودية حيث نال أعلى نسبة تصويت مما أهله الحصول على جائزة البرنامج وهي عبارة عن عقد إنتاج مع روتانا.
تجدر الإشارة إلى أنّه قبل يوم واحد من النهائيات، التقى القيّمون على البرنامج بأهل المتأهّلين الخمس أصدقائهم فتعرّفوا إليهم أكثر وعلى طريقة عيشهم ونمط حياتهم. وفي الأسبوع الأخير من المسابقة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات المؤثرين العرب الذين روّجوا ودعموا المشتركيهم المفضلين كلّ على طريقته.
في سياق آخر وفي مفاجأة مميّزة لكلّ عشاق البرنامج، تمّ ترشيح The Talent للفوز بجائزة "برودكاست برو" BroadcastPro Summit & Awards 2019 التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية كل عام واندرج اسم البرنامج بين 5 مرّشحين عن فئة FACTUAL ENTERTAINMENT OF THE YEAR كونه البرنامج الرقمي الأول في العالم لإكتشاف المواهب على مواقع التواصل الإجتماعي.

من جانب آخر، سيتم الإعلان عن موعد إطلاق الموسم الثاني من The Talent عبر الصفحات الإلكترونية لروتانا مع تفاصيل المشاركة والتسجيل.