Arabs Got Talent بين التحضيرات والغموض حول أعضاء لجنة تحكيمه!

9:40
18-07-2018
Arabs Got Talent بين التحضيرات والغموض حول أعضاء لجنة تحكيمه!

Arabs Got Talent هو النسخة العربية من برنامج المسابقات "America Got talent" الذي أطلقته MBC عبر الشرق الأوسط منذ عدّة أعوام، وهو ويختلف عن بقيّة برامج المواهب، لأنه يبحث عن مختلف المهارات وكافة الأشكال العامة للترفيه، لكن خلال الشهور الأخيرة تُطرَح بعض علامات الإستفهام حول الموسم القادم من البرنامج!

 

نشرت قناة MBC خلال الأيام الأخيرة بياناً تُعلِن من خلاله عن كافة جولاتها حول بلدان العالم العربي من أجل مسابقات خاصة لإختيار المواهب التي ستُشارِك في الموسم السادس القادم من هذا البرنامج، وقد جاء في بيانها ما يلي:


"بمزيدٍ من الإستقطاب الجماهيري والحماسة والإقبال من كافة الفئات العمرية، تنطلق المرحلة الثانية من اختبارات تجارب أداء الموسم السادس من البرنامج العالمي بصيغته العربية Arabs Got Talent في عدد من العواصم والمدن العربية.
وبعد إنتهاء الجولة الأولى التي زارت عدداً من المدن العربية في منطقة الخليج العربي، والمدن الأوروبية بين شهرَيْ أبريل ومايو من العام الحالي، يترقّب أصحاب المواهب الفذّة والإستثنائية في كل مكان من العالم العربي الجولة الثانية من تجارب الأداء بإعتبارها دعوة للتألق وتحدي الذات وإثبات الكفاءة وتحقيق الشهرة في مواهب قد تكون فريدة وغير تقليدية.
تنطلق هذه الجولة من تونس تليها المغرب عبر مدينتي طنجة والدار البيضاء، فمصر في مدينتي القاهرة والاسكندرية، ثمّ الأردن، وأخيراً لبنان وذلك يوم التاسع والعشرين من شهر تموز/يوليو الجاري."

 

اللافت أنّ هذا البيان لم يتطرّق إلى موعد بث البرنامج ولم يُشير إلى أسماء أعضاء لجنة تحكيمه المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، الممثل المصري أحمد حلمي والعميد علي جابر، كما أنّه لم يُؤكَّد على أنّ هذا الموسم القادم هو الأخير من البرنامج. وهنا يجب أن نستذكر بعض ما تمّ تداوله خلال الفترة الأخيرة حيث أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى أنّ أعضاء لجنة تحكيمه ليسوا متحمّسين لتكرار هذه التجربة بعد خمس مواسم في حين يُقال أنّ هناك محاولات عديدة لعودة الممثل السعودي ناصر القصبي إلى لجنة التحكيم، وذلك في حال تأكّدت مشاركة نجوى وعلي في اللجنة تبقى الإحتمالات تتأرجح بين القصبي وحلمي، أيضاً أفادت بعض المعلومات بأنّ كلفة هذا البرنامج عالية ويتطلّب مبالغ مالية طائلة لإنتاجه. فهل سيتم الإعلان رسمياً عن أعضاء لجنة تحكيمه وموعد عرضه عمّا قريب؟!