ياسمين عبد العزيز تتحدث عن فترة مرضها وهي تبكي:"إنكتب لي عمر جديد"...

11:02
09-12-2021
ياسمين عبد العزيز تتحدث عن فترة مرضها وهي تبكي:"إنكتب لي عمر جديد"...

أطلّت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر شاشة Cbc حيث تحدثت ياسمين لأول مرة عن التفاصيل الكاملة لمرضها ورحلة علاجها خلال الشهور المنصرمة. 

 

صرّحت ياسمين قائلة أنها كانت قد دخلت المستشفى كي تخضع لعملية نسائية لنزع أكياس على المبيض وهي اعتادت على إجرائها منذ سن الستة عشر عاماً بشكل دوري لكن حصل خطأ طبي أدى إلى تمزق الكولون وتسمم في الدم ثم دخلت في شبه غيبوبة. 

إستكملت ضيفة الحلقة لتقول أنّ الله كتب لها عمراً جديداً لأنها كانت على فراش الموت منوّهة بالقول:"لم أكن خائفة من الموت إنما كنتُ قلقة على أولادي فيما لو فارقت الحياة".

 

 أضافت عبد العزيز قائلة:"شعرتُ بالصدمة لمدة شهر بعدما رأيت أمعائي خارج بطني ولم أستطع التحدث مع أحد"، وذلك لحين غادرت إلى سويسرا كي تجري عملية جراحية دقيقة لهذا الوضع. 

 

وحينما سألت الشاذلي ضيفتها عما لو كانت ستُقاضي الطبيب الذي تسبّب لها بالخطأ الطبي، أوضحت ياسمين أنها لن تقوم بذلك رغم أنه من حقها.

 

كما صرحت ياسمين بأنّ "التُرَبي" أي حارس المقابر كان قد اتصل بها قبل أسبوع من مرضها حيث أرسل لها فيديو تظهر فيها مقبرة خاصة بها وذلك بالصدفة دون أن تطلب ياسمين منه هذا الأمر.

 

أيضاً أشارت إلى أنّها حرصت على الظهور الإعلامي في هذه الحلقة كي توجّه الشكر لكل الجمهور والزملاء الذين دعوْا لها بالشفاء من جميع أنحاء العالم العربي

 

علماً أنّ الجزء الثاني من هذه الحلقة سيُعرض الليلة.