وليد توفيق:"ما زلتُ مُؤمناً بِلبنان رغم الصّعاب" وهذا ما قاله عن جورج وسوف وهاني شاكر!

10:00
15-06-2020
وليد توفيق:"ما زلتُ مُؤمناً بِلبنان رغم الصّعاب" وهذا ما قاله عن جورج وسوف وهاني شاكر!

تحدّث النجم العربي وليد توفيق عن بعض الشؤون الفنية والشخصية في مداخلة هاتفية له ضمن برنامج "المساء مع قصواء" عبر شاشة TEN المصرية مع الإعلامية قصواء الخلالي.

صرّح توفيق خلال حديثه عن إلتزامه بالحجر المنزلي والإجراءات الإحترازية للوقاية من وباء كورونا مؤكّداً على أنّه بصحة جيدة، كما نفى كل ما يُقال حول تدهور صحة سلطان الطرب جورج وسوف مشيراً إلى أنّ الوسوف يتواجد في مسقط رأسه "كيفرون" في سوريا، وأضاف توفيق قائلاً أنّ إنتشار تسريبات صوتية قديمة هي التي سبّبت إنتشار شائعة تدهور حالة الوسوف، كما أكّد النجم العربي على أنّه تمّ تسجيل العمل الغنائي الذي يجمعه بالوسوف ومن المفترض وضع بعض اللمسات الأخيرة عليه خلال الفترة القادمة بعد إنتهاء جائحة كورونا.

كما تحدّث توفيق عن العمل الغنائي الذي يجمعه بالفنان هاني شاكر حيث صرّح توفيق قائلاً:"الفنان هاني شاكر في هذه الأغنية غنّى لبناني على مصري حاجة زي العسل وتجنّن".

أيضاً سُئل النجم العربي حول رأيه بأغنيات "المهرجانات"، فأشار إلى أنّه يُؤيِّد صوت الشباب الذي يريد التعبير عن ذاته لكن نوّه توفيق على ضرورة التقيّد بكلمات غنائية لائقة لا تخدش الحياء العام.

أما بالنسبة للوضع الراهن في لبنان، قال توفيق أنّ لبنان يمر بأصعب المراحل لكنه ما زال مؤمناً بوطنه وشعبه رغم كل تلك الصعاب.