وفاء الكيلاني تُحرِج حسن الرداد وتسأله "هل تخاف من زوجتِك إيمي سمير غانم؟!"

7:00
16-10-2018
وفاء الكيلاني تُحرِج حسن الرداد وتسأله "هل تخاف من زوجتِك إيمي سمير غانم؟!"

أطلّ الممثل المصري حسن الردّاد في الحلقة الأسبوعية من برنامج تخاريف الذي تُقدِّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC، وكعادته لم تخلو إطلالة الردّاد من المُزاح إلى جانب بعض التصريحات الفنية والشخصية.

 

سألت الكيلاني ضيفها عن المرأة بالنسبة له في حياته، فصرّح حسن بأنّ المرأة هي كل شيء فهي الأم، الأخت، الصديقة، الزوجة إلخ ... وأشار إلى أنّه إستفاد من وجود المرأة في حياته بدءاً من والدته التي علّمته الكثير من الأمور الحياتية ووصفها بعبارة "الجوكر".

 

عن علاقته بزوجته الممثلة إيمي سمير غانم، مازح الردّاد مستضيفته بالقول:"بخاف من زوجتي أوي جداً خالص"، وحينما إستعادت الكيلاني تصريحاً قديماً لضيفها حينما أشار إلى أنّ أصل الزواج يكمن في التعدّد، نوّه بأنّه مكتفياً بالزواج من إمرأة واحدة فقط مشيراً إلى مدى التفاهم والثقة المتبادلة بينهما.

 

أما في فقرة "ميكروباص" فإختار كل من الممثلين: عادل إمام، سمير غانم، يسرا، إلهام شاهين، دلال عبد العزيز، إيمي ودنيا غانم، د.أشرف زكي، شريف منير، وعمرو يوسف. وسألته الكيلاني "من هو الشخص الذي لو صعد معك في الميكروباص ستُحوِّل له كل الركّاب إلى ملائكة؟!"، فإختار الردّاد السيدة ماجدة الرومي. وفي فقرة طقية الإخفاء، أشار إلى أنّه يرغب في القيام بمقلبٍ بزميله عمرو يوسف من باب الصداقة والمحبّة. وفي فقرة الوصايا، أوصى حسن الصحافيين بأن يلتزموا بالمصداقية، كما أوصى زوجته على سبيل المزاح تعلُّم طهي الطعام. وفي فقرة الخطايا، إعترف الردّاد بأنّه عصبي بطبعه.

 

من جانب آخر، كشف الرداد خلال البرنامج أنه يتمنّى تقديم أدواراً جريئة إلّا أنه يخاف من رأي الناس وردّة فعلهم، لافتاً إلى أنه تعرّض للتحرّش من الجنسيْن ولكن من الإناث بشكل أكبر.

 

أمّا لو كان حسن الرداد إمرأة، بحسب ما سألته وفاء، فكان سيتزوّج من الراحلين رشدي أباظة ومن الحاليّين سمير غانم. في سؤال آخر، تحدّث الردّاد عن شعوره بالرُهاب (فوبيا) من القطط.

 

كما وجّهت الكيلاني سؤالاً لضيفها عن الممثل الذي لا يُشاهِد أفلامه، فرّد ممازحاً "بيومي فؤاد"، وبما أنّه لم يُجيب صراحةً على السؤال طلبت وفاء من الردّاد أن يرقص على أنغام أغنية "الصحاب يلا" للفنان المصري الشعبي رمضان البرنس. أيضاً قدّم حسن أغنية للممثل الراحل محمود عبد العزيز من فيلم "سوق المتعة" بطريقة فكاهية. بالإضافة إلى ذلك ألقى الضيف قصيدة شعرية على طريقة مرجان أحمد مرجان أي الشخصية التي سبق وقدّمها الممثل عادل إمام قائلاً لمستضيفته:"أرجوكِ يا وفاء الكيلاني أن ترحميني من أسئلتِك التي ستخرب بيتي".