ورد الخال ترد على أيمن رضا وتتحدث عمّا يحصل بين الفنان اللبناني والسوري!

11:58
12-02-2021
ورد الخال ترد على أيمن رضا وتتحدث عمّا يحصل بين الفنان اللبناني والسوري!

كان قد إتهم الممثل السوري أيمن رضا الشعب اللبناني بسوء معاملة السوريّين في لبنان حيث روى حادثة تعرّض لها على الحدود اللبنانية السورية، وهذا ما أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الأخيرة إلا أنّ رضا عاد وقدّم إعتذاراً للبنانيّين موضحاً أنّه لم يقصد الشمولية والتعميم.

ردّاً على ذلك، تطرّق الإعلامي اللبناني طوني خليفة إلى تصريح رضا عبر شاشة LBC حيث أُجريت مداخلة مع الممثلة اللبنانية ورد الخال التي نوّهت بأنها لا تهدف من خلال هذه المداخلة الرد على رضا إنما تريد الحديث عمّا يحصل بين الفنان اللبناني والسوري من وجهة نظر فنية. وأشارت إلى ضرورة معرفة السبب الذي دفع أيمن للإدلاء بهذا التصريح إذ أشارت الخال بأنّها لا تحبذ الأمور المجتزئة خاصة أنها كانت ضحية حملة إلكترونية ممنهجة بسبب مقتطف من حوار فني طويل.

إستكلمت ورد حديثها قائلة:"يلي عم بيصير بين الفنان اللبناني والسوري هو واقع كنت أتحدث عنه ولم أنتقض من قيمة الفنان السوري فأنا دوماً أتغنّى بالأعمال التي شاركت بها في سوريا منذ إنطلاقتي الفنية". أضافت:"ما قلته هو واقع كوننا نعمل سوياً في أعمال مشتركة ولن أنتظر الذباب الإلكتروني الذي يصطاد في الماء العكر".

أيضاً أشارت ورد في ختام حديثها إلى الأسئلة "الملغومة" التي يطرحها بعض المذيعين ما يثير فتنة وهذا أمر "عيب" بحسب تعبيرها.