هذا ما قالته ماغي بو غصن عن نادين نسيب نجيم، ولماذا بكت؟!

9:00
14-11-2018
هذا ما قالته ماغي بو غصن عن نادين نسيب نجيم، ولماذا بكت؟!

أطلّت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بالأمس في الحلقة الأسبوعية من برنامج "تحت السيطرة" الذي تُقدّمه الفنانة أروى، فما هي أبرز تصريحات الضيفة ضمن هذا الحوار التلفزيوني؟!

 

تحدّثت بو غصن عن تجربتها الأليمة مع المرض وكيفية شفائها منه بأعجوبة إلهية، وفي تفاصيل ذلك، كانت تُعاني ماغي منذ خمس سنوات من ورم حميد في الرأس وحينما إستدعت حالتها الخضوع إلى عمليّة جراحية بطلب من طبيبها المختص، قرّرت أن يُسافِر ولديْها إلى أميركا لإبعادهما عن أجواء هذه العمليّة الحساسّة وتبعاتها. لكن لحسن حظّها قبل نصف ساعة من إجراء العمليّة، إكتشف الطبيب أنّ ماغي لم تعُد بحاجة إلى العمليّة، وصرّحت بو غصن بأنّها شُفيَت بنعمة إلهية جرّاء صلواتها الدائمة، وفي الفترة الراهنة تخضع لعلاج بعيداً عن الجراحة. ولقد أدمعت عيناها حينما تطرّقت إلى تفاصيل هذه التجربة وخوفها على نفسها من أجل أولادها.

 

من جانب آخر، تحدّثت ماغي عن بعض الشؤون الفنية، ففيما خص أعمالها القادمة كشفت عن أنّها تقوم بدور منسّقة موسيقية DJ في الفيلم اللبناني الجديد Time out ويُشاركها البطولة الممثل اللبناني يورغو شلهوب تحت إدارة المخرج السوري رامي حنّا.

 

كما طرحت أروى سؤالاً على ضيفتها حول العمل الذي قد تختاره بين أعمال الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلّا أنّها عبّرت عن مدى محبتها لزميلتها نجيم منوّهةً بأنّها ترفض نَسْب أي عمل لنفسها، وعندما أصرّت أروى على تقديم إجابة محدّدة، إختارت ماغي الجزء الأول من مسلسل الهيبة الذي لعبت دور البطولة فيه نادين. أيضاً رفضت إنتقادات يُوجّهها لها البعض على إعتبار أنّها زوجة منتج يُنتِج لها أعمالها الخاصة مؤكّدة على أنّ محبة الجمهور نابعة من كوْنها ممثلة موهوبة بغض النظر عن عمل زوجها.

 

فضلاً عن ذلك، لم تتوانى ماغي في الإعتراف عن أنّها خضعت لبعض عمليات التجميل البسيطة مثل نفخ الشفاه والبوتوكس.