ندى كوسا تعلن عن مشاركتها في دعم النازحين اللبنانيين عبر "ولعانة" مع رولا شامية على أغاني أغاني

19:44
24-09-2024
ندى كوسا تعلن عن مشاركتها في دعم النازحين اللبنانيين عبر "ولعانة" مع رولا شامية على أغاني أغاني

في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، استضافت الممثلة ومقدمة البرامج رولا شامية عدد من الضيوف في حلقة اليوم من برنامجها "ولعانة" عبر أثير إذاعة "أغاني أغاني" على الموجة 87.9 FMحيث ناقشت معهم التطورات الراهنة في البلاد. وشهدت الحلقة مشاركة ملكة جمال لبنان، ندى كوسا، التي تحدثت عن أهمية الصحة النفسية ودورها في تحسين حياة الأفراد، خاصة في ظل الظروف الحالية.

في التفاصيل، أكدت ندى كوسا خلال اللقاء على أهمية الحفاظ على الصحة النفسية، وهي القضية التي تمثّل أولويتها كونها درست علم النفس.

وأشارت إلى أن كل دعم وكل كلمة تشجيع قد يكون لها تأثير كبير على الأشخاص المحيطين بنا، مما يساعدهم على تحسين حالتهم النفسية .

 وأضافت أنها ستتوجه يوم غد الأربعاء إلى المدارس التي تأوي النازحين اللبنانيين، حيث ستشارك في توزيع الطعام والمساعدات للعائلات هناك.

وبصفتها ملكة جمال لبنان، شددت كوسا على أنها ستكون متواجدة على الأرض للمساعدة، وتمنت أن يبقى الجميع في منازلهم بأمان وسلام، داعيةً الشعب اللبناني إلى الحذر والتكاتف في هذه الأوقات الصعبة.

وكانت قد اقتنصت ندى كوسا لقب ملكة جمال لبنان 2024، من 15 متسابقة بحفل كبير تحت شعار "تمكين المرأة" الذي أقيم ، في واجهة بيروت البحرية بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع، فيما جاءت وصيفة أولى سارة لينا بو جودة وصيفة ثانية غاييل باليان، أما الوصيفة الثالثة ميليسا قزح، والرابعة سيبال بو شعيا.

الجدير بالذكر أنّ برنامج "ولعانة" معروف بتناوله للقضايا الوطنية والإنسانية التي تمس حياة المواطن اللبناني وبأنه من البرامج الإذاعية الرائدة في تناول هذه القضايا، إذ نجح في تقديم محتوى هادف ومؤثر يلامس قلوب المستمعين. من خلال حلقاته الخاصة، يسعى البرنامج إلى تعزيز الوعي والمشاركة المجتمعية، وتقديم صوت للمتضررين والمهمشين، حيث قدم الشهر الفائت حلقة خاصة ومؤثرة بمناسبة الذكرى الرابعة لانفجار مرفأ بيروت .

كذلك، قدم برنامج "ولعانة" في مطلع شهر آب/ أغسطس حلقة خاصة بمناسبة عيد الجيش اللبناني شكر فيه الجيش على تضحياته الدائمة في سبيل الوطن والمواطنين وعبّر عن تقديره للدور البطولي الذي يقوم به الجيش لصون أمن لبنان.