ندى أبو فرحات:"الكاتب سيحمل مفاجآت كثيرة ونعم أنتقدُ نفسي"

17:00
14-05-2019
ندى أبو فرحات:"الكاتب سيحمل مفاجآت كثيرة ونعم أنتقدُ نفسي"

تحدّثت الممثلة اللبنانية ندى أبو فرحات عن أعمالها الرمضانية خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "سنة ورا سنا" الذي تُقدّمه الإعلامية سنا نصر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني.

تُقدّم أبو فرحات خلال الموسم الرمضاني عمليْن، الأول هو مسلسل الكاتب والثاني مسلسل بيروت واو. بالنسبة للعمل الأول، صرّحت ندى عبر "سنة ورا سنا" قائلة:"شخصية دينا في مسلسل الكاتب تشبه حالة العديد من السيدات في لبنان والعالم ككل خاصة في ظل الخوف الذي بات يشعر به المرء في المجتمع حيث أصبح الإنسان إجمالاً يخاف إظهار نفسه على حقيقتها".

تعقيباً على سؤال سنا لها حول موافقتها على هذا الدور الدرامي، أوضحت ندى بأنّ هذه الشخصية تُضيف لمسيرتها الفنية كما عبّرت عن سعادتها بالتعاون مع المخرج رامي حنّا والكاتبة ريم حنّا حيث وصفت نصها بعبارة "فظيع" إلى جانب التعاون مع طاقم العمل ككل من أبطال وشركة الإنتاج إيغل فيلم. أضافت بالقول أنّ هذا العمل يحتاج للتركيز والتحليل من قِبل المُشاهدين، وأردفت بأنّ الحلقات القادمة ستحمل مفاجآت كثيرة.

أما عن مسلسل بيروت واو فقالت أبو فرحات:"هذا المسلسل يعكس مواضيع حقيقية من البلد ويضم مجموعة من الزملاء أمثال بديع أبو شقرا، رودريغ سليمان، فادي إبراهيم وآخرين"، علماً أنّ ندى كانت قد شاركت في جزئه الثالث وهي اليوم تستكمل أحداث دورها في جزئه الرابع. وفي سؤال عن إنتقادها لذاتها أكّدت أبو فرحات على أنها تنتقد نفسها كثيراً كلما تُشاهد أعمالها.

 

في ختام حديثها الإذاعي، كشفت ندى عن تحضيرها لأعمال مسرحية جديدة حيث عُرض عليها ثلاث نصوص مسرحية وسوف تكشف النقاب عنها خلال الفترة القادمة.

sana photo 22f9a