نجوى كرم تختتم حلقات "الدنيا علمتني" وتبكي بسبب موقف مؤثر مع والدها...

14:59
07-06-2021
نجوى كرم تختتم حلقات "الدنيا علمتني" وتبكي بسبب موقف مؤثر مع والدها...

أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الحلقة الأخيرة من برنامج "الدنيا علمتني" الذي يعرض على شاشة MBC حيث تحدثت عن بداية مسيرتها الفنية وعلاقتها بوالديها. 

 

في تفاصيل الحلقة، إستذكرت نجوى والدها حيث بدت متأثرة وصرحت بأنّه كان معارضاً دخولها معترك الفن. 

وقالت نجوى كرم أنها اكتسبت من والدها القوة والاجتهاد، فقد أخبرها أن اسمها من الممكن أن يكون عقدة لأي رجل ترتبط به، إذ سيبادرها بيوم من الأيام بسؤال: “شو يعني ولو كنت نجوى كرم”؟

 

أضافت:"أخبرني والدي أنه عارضني في البداية، لأنه كان يدرك أن هناك صعوبات كثيرة ومشاكل تنتظرني في الفن، إذ أنني سوف أفقد أموراً بسيطة في الحياة لن استطيع القيام بها كأي امرأة عادي".

ولم تستطع نجوى من تمالك دموعها عندما سردت أنه في كل مرة كانا يسيران سويا بين الناس فكانوا يسألونه:" أنت والدها لنجوى كرم؟"، مؤكدة أنه كان ينظر إليها بحرقة فيهز برأسه قائلاً :" يا بيي شلحتيني اسمي".

 

أما بالنسبة لوالدتها، فقالت شمس الأغنية أنها تعلمت منها التضحية، لأنها نقلت أمها من بيئتها ومحيطها وجيرانها وأهلها إلى مكان جديد، كانت أمها أحياناً تشعر فيه بأنها لوحدها، وتجلس بجوار شباك المطبخ وتبكي.

 

كما نوّهت كرم بأنها تعلمت من الحياة ألا تحقد على أي شخص، كونها تؤمن بالعدالة الإلهية، وأنّ المرأة يجب أن تكون حديدية وتُقرّر مصيرها وقراراتها. أيضاً الحياة علّمتها أن تكون أسرارها بصندوقها الأبيض، وأنّ الذاكرة أهم من النسيان عندها لأنها مبنية على كل شيء اسمه ماضٍ لأن برأيها لا يستطيع أي شخص ان يبني مستقبله من دون ان يتذكر ماضيه.