نانسي عجرم تكشف أسرار بعض أغنياتها عبر "أغاني من حياتي"

16:03
08-04-2021
نانسي عجرم تكشف أسرار بعض أغنياتها عبر "أغاني من حياتي"

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "أغاني من حياتي" عبر شاشة Mbc1. وإليكم أبرز ما صرحت به ضيفة الحلقة:

 -تحدّثت نانسي عن أغنية “سلمولي عليه” وقالت أنها كانت قد انتهت من ألبومها في وقتها عندما قال لها مدير أعمالها جيجي لا مارا أنّ الملحن وليد سعيد لديه أغنية لها فقالت له “سلملي عليه وخبروا إنو ما بدي أغاني هلّق” والطريف في الموضوع أن جيجي عندما تواصل مع وليد عاد وهو يضحك بشدة وقال لها عن إسم الأغنية.

 

-قالت عجرم ان أغنية "قمر لكل الناس" هي إحدى أجمل أغاني الفنان أحمد دوغان وأقربهم إلى قلبها حيث تذكرها بفترة من حياتها حيث كانت تعيش أول تجربة حب .

 

-قدمت نانسي لمدير أعمالها أغنية "أهلا وسهلا ب الأحباب" حيث قالت عنها أنها أغنية جيجي حيث دائماً ما يصر عليها لغنائه ويؤكد لها أنها تليق بها كثيراً. لذلك وعدته بأنها ستقوم بغنائها في الوقت المناسب كي تعطيها حقها ووفت بوعدها في هذه الحلقة حيث قامت بتقديمها على المسرح.

 

-الأغنية الأكثر صعوبة بالنسبة لنانسي هي" لمسة إيد" حيث قالت أنّه وبرغم الدفئ الكبير الذي تحمله كلماتها وأجوائها إلا أنها عانت كثيراً اثناء تصويرها ولا تزال تتذكر التفاصيل المتعلقة بها.وكشفت نانسي أنها صوّرت الفيديو كليب الخاص بها في أجواء باردة بمنطقة عاليه في لبنان وكانت حامل بابنتها الأولى "ميلا" وشعرت بالتعب الشديد وكانت قلقة من كل شيء يحدث معها وتأثيره على ابنتها لذلك عاشت ظروفاً صعبة.