نادين نسيب نجيم تكشف عن مواصفات الرجل المثالي عبر "قعدة رجالة"...

12:00
28-09-2020
نادين نسيب نجيم تكشف عن مواصفات الرجل المثالي عبر "قعدة رجالة"...

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة" الذي يُقدّمه كل من النجم المصري خالد سليم، الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، والممثل اللبناني نيكولا معوّض، وذلك عبر شاشة OSN.

إتسمت هذه الحلقة بالأسئلة المستفزّة والردود الساخرة والهزليّة إذ تعتمد فكرة البرنامج على إستفزاز الضيفة التي يجب أن تتحلّى بالهدوء مع الإجابة فيما يُنصف حق المرأة، ومن أبرز ما صرّحت به نادين خلال سياق اللقاء يكمن في أنها تعتبر المرأة والرجل ليسا في منافسة بل يسعى كل منهما للتخفيف عن الآخر وعدم السيطرة عليه، واعترفت أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.

كما كشفت نادين عن مواصفات الرجل المثالي الذي تحب العيش معه دون الشعور بملل قائلة أنّ قبولها الدخول في علاقة جديدة تعتمد على مدى التشابه في الشخصية بينها وبين الشخص الآخر الذي يجب أن يشبهها في وجهات النظر ويحب الأشياء التي تحبها ويحب مميزاتها وعيوبها، وأن يكون لديه شخصية مرحة وحنوناً وأن تشعر بأنه صديقها المُفضّل.
أيضاً أشارت إلى أنّ هناك فرقاً بين الرجال، فمنهم من يكون ذكراً يحاول السيطرة على شريكته ظناً منه ان ذلك يعتبر حباً، وفي نفس الوقت هناك نوعاً من النساء يُحب هذا الأسلوب، وهنا سخرت نادين من كون المرأة يجب أن تنصاع لزوجها في كل ما يريده ويقوله دون التعبير عن رأيها.
فضلاً عن ذلك، صرّحت نادين بأنّها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ بالبكاء لا يمكنها السيطرة على مشاعرها. وفيما خص فترة كورونا خلال العام الراهن، كشفت نجيم عن أنها استمتعت بفترة كورونا ورأتها من أفضل الإجازات التي أمضتْها مع ولديْها.