نادين نسيب نجيم تبكي بشدّة وتوجِّه نصيحة للمرأة المُعنَّفة عبر "قصة حلم"...

10:00
12-01-2019
نادين نسيب نجيم تبكي بشدّة وتوجِّه نصيحة للمرأة المُعنَّفة عبر "قصة حلم"...

أطلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في حلقة الأمس من البرنامج الأسبوعي "قصة حلم" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات عبر تلفزيون لنا. وفي بداية الحوار، سألت رابعة ضيفتها عمّا لو تعتبر نفسها بمثابة حالة إلا أنّ نجيم رفضت هذا التوصيف على إعتبار أنّ الحالة تكون مؤقّتة أما هي فقامت بمجهود كبير لترسيخ نجاحها الذي يقوم على العديد من الأُسس.

 

أما أبرز ما جاء من تصريحات للممثلة نادين نسيب نجيم على لسانها خلال هذه الحلقة فهي كالآتي:

- بعد حصولي على لقب ملكة جمال لبنان إتجهتُ إلى التمثيل دون الإعتماد على معيار الجمال ولم أتطلّع نحو الشهرة من خلال التمثيل، وأركّز على أدائي في أدواري التمثيلية دون الهوس بالأزياء والماكياج إن كان هذا الأمر غير مطلوباً للدور.

- بالنسبة لرصيدي في البنك، أنا لستُ مليونيرة لكنني أعمل بالشكل الصحيح كي أخطط جيداً لمستقبلي.

- في حال شعرتُ يوماً ما أنّني مكروهة من الناس فأفضّل الإعتزال والبقاء مع عائلتي في منزلي.

- أهتم بمواقع التواصل الإجتماعي لأنّها نافذة صغيرة كي أتواصل مع الجمهور وأحاول إبعاد زوجي وعائلتي عن هذه المواقع التي أخصّصها لعملي في أغلب الأحيان، ولا أمانع من نشر فيديوهات عفوية عبر انستغرام.

- على set التصوير أتصرف بشكل إعتيادي وأتميّز عن غيري.
- أوافق على أن يكون ترتيب إسمي الثاني في الجنريك في ظروف معينة كأن يكون هناك نجم كبير أحترم مكانته أو في حال كان الممثل الآخر "بيوجِّع الراس" ولقد حصل معي مثل هذا الموقف.

- بين زميلاتي:أنا وكُثُر من الممثلات نتنافس.

- الدراما في مصر:لم تأتِ الفرصة الملائمة بعد ولا أستطيع السفر راهناً من أجل عائلتي.

- لا أندم على دوري في الهيبة أو على أي عمل.

- لا أُفاضِل بين ثنائيتي مع أحد من الممثلين:تيم حسن، يوسف الخال وأحمد فهمي لكنني شعرت بالإرتياح في التعامل أكثر مع أحمد.

- تجمعني بالمنتج صادق الصباح علاقة مهنية وعائلية وطيدة.

- تعرّضتُ لمشاكل وخلافات مع بعض الزملاء خلال تصوير الأعمال لكن لم ننقل ذلك إلى الناس عبر الشاشة.

- كتبتُ رسالة غرامية وأخفيتُها خلال المرحلة الدراسية كما رأيتُ شاباً في السر وبكيتُ بسبب الحب، أيضاً أحببتُ شاباً من غير ديانتي.

 

إلى جانب تلك التصريحات، إستذكرت نادين والدها الذي توفّي منذ بضعة شهور فأذرفت دموعها من شدّة التأثّر، وكشفت عن آخر كلمة قالها لها قبل وفاته ألا وهي عبارة "حبيبتي يا بيّي". كما تضمّنت الحلقة حالة إنسانية لأم عزباء Single Mother وبعد إستعراض مشكلتها في تقرير خاص وإستضافتها داخل الأستديو، طالبت الممثلة نادين نسيب نجيم بضرورة تعديل القانون اللبناني حتى يُصبح من حق الأم تسجيل طفلها على إسمها كي لا يُحرم من حقوقه المدنية والإجتماعية، ونصحت كل إمرأة بعدم الإستسلام أمام تعنيف الرجل لها.