نادية الجندي:"عادل إمام منافس شرس على شباك التذاكر...ولم أخضع لعمليات تجميل"

12:00
27-04-2022
نادية الجندي:"عادل إمام منافس شرس على شباك التذاكر...ولم أخضع لعمليات تجميل"

أطلّت نجمة الجماهير نادية الجندي في برنامج "مراحل" الذي يُقدّمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة SBC حيث تطرقت في حديثها للعديد من الأمور الفنية والشخصية.

سأل العلياني ضيفته عما لو كانت الراحلة فاتن حمامة هي سيدة الشاشة العربية أم لا، فأجابت الجندي بأنّ فاتن حمامة في فترة من الفترات طبعاً كانت سيدة الشاشة العربية، ولا أحد يمكنه إنكار ذلك. أما في إجابتها عن سؤال حول من تفوّق فنياً بينهما هي أم فاتن حمامة، قالت نادية الجندي أنها قدمت لوناً مختلفاً عن لون فاتن حمامة التي أدّت دور المرأة الضعيفة بإتقان، أما الجندي فقدّمت دور المرأة القوية الحديثة، مستطردة بالقول: "هي تفوّقت في عهدها وانا تفوقت في عهدي".

أما عن علاقتها بالممثل عادل إمام، فاشارت ضيفة الحلقة إلى أنّه لا يوجد أي علاقة بينهما، ولم يحصل أن تكرر تعاونهما بعد فيلم خمسة باب الذي تم إيقافه بعد أيام على انطلاق عرضه. أضافت الجندي قائلة بأنّ عادل إمام كان منافساً شرساً على شباك التذاكر، وهي كانت نجمة الشباك الأولى كسيّدة وهو نجم الشباك الأول كرجل، ولكن في أفلام عديدة أفلامها كانت تحقّق إيرادات أكثر من أفلامه.

 

كما سُئلت عن رأيها بالممثلة غادة عبد الرازق التي أدّت دور البطولة في مسلسل "الباطنية" المأخوذ عن رواية سبق وقُدِّمت فيلمًا من بطولة الجندي. فأجابت بأنه يوجد فرق شاسع بين هذا الفيلم الذي سيؤرّخه التاريخ وبين مسلسل الباطنية، وهناك ظلم للفنان الذي يحاول أن يُعيد عملاً حصد نجاحاً باهرًا، مضيفةً بأنّ التقليد ليس في صالح العمل ولا في صالح الفنانين، وتابعت:" لا غادة نجحت في الدور ولا العمل نجح أصلاً".

بعيدًا عن الفن، طلب العلياني من ضيفته أن تبدي رأيها بالفنانة الأجمل هي أم مريم فخرالدين، أم شمس البارودي، أم زبيدة ثروت، فأجابت نادية الجندي ضاحكةً أنها هي الأجمل بينهن.

وفي إطار الجمال، قالت الجندي إنها لم تخضع لعمليات تجميل لأنها لا تحب تغيير ملامحها، إنما هي تعتمد البوتوكس والفيلر فقط لتحافظ على جمالها.
وعن الأمومة، صرحت الجندي بأنها لم تنجب إلا طفل واحد فقط وهو هشام ابن عماد حمدي، وأضافت أنها نادمة على ذلك ولو رجع بها الزمن إلى الوراء لأنجبت طفلين أو ثلاثة.