منى واصف عبر "بيت الكل":"هذا رأيي بالزواج المختلط وعَمِلتُ من أجل المال في بداياتي"!

8:00
17-11-2018
منى واصف عبر "بيت الكل":"هذا رأيي بالزواج المختلط وعَمِلتُ من أجل المال في بداياتي"!

أطلّت سيّدة الدراما العربية منى واصف عبر الحلقة الثانية من برنامج "بيت الكل" الذي يُقدّمه الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم على شاشة MTV اللبنانية، كما إستضاف كل من الممثل اللبناني عبدو شاهين والممثل السوري أويس مخلّلاتي.

تمّ إستقبال الضيفة القديرة على أنغام أغنية "يا مال الشام"، وحينما سُئِلت عن تواجدها في وطنها الأم سوريا خلال فترة الحرب، علّقت واصف بالقول:"أنا عظمي شامي والوطن ليس فندق..."، وطُرِح عليها سؤالاً عمّا لو تأثّرت بسبب الزواج المختلط بين والديْها، فاكّدت على تشجيعها لهذا النوع من الزواج ووصفت نفسها بأنّها نسيج الشام الأصيل بسبب جذورها أم سورية مسيحية الديانة وأب كردي من السنّة.

خلال سياق الحلقة، تحدّثت واصف عن تجاربها السينمائية في بداية مسيرتها الفنية فإعترفت بأنّها كانت تقبل أدواراً ثانوية من أجل الشهرة والمال، ونوّهت بأنّ تجاربها المسرحية والتلفزيونية في تلك الفترة كانت أقوى لحينما عُرِض عليها فيلم الرسالة الذي شكّل نقلة نوعيّة في حياتها الفنية. وكشفت عن أمنيتها حيث كانت تتمنى ان تصبح كاتبة فالمطالعة هي أهم هواياتها.

أمّا كيفية إختيارها لأدوارها، فصرّحت واصف بأنّها تقرأ النص الدرامي كاملاً مع الأخذ بعين الإعتبار الممثلين المشاركين معها ومدى قوّة موهبتهم إلى جانب الأجر المادي الذي تتفاوض به، وإستكملت سيّدة الدراما العربية حديثها لتقول:"الدور الحلو ما بيجي دايماً بس المال بيروح وبيجي".

عن دورها في مسلسل "الهيبة" تقول واصف بأنّها تتمنى أن تكون مثل شخصية الست ناهد بسبب قوّة شخصيتها. ثمّ إستضاف عادل كل الممثل اللبناني عبدو شاهين والممثل السوري أويس مخلّلاتي اللّذان دخلا الأستديو على وقع أصوات الرصاص تجسيداً لدوريْهما في المسلسل المذكور. ولقد عبّرت الضيف عن مدى محبّتها لهما وأشارت إلى أنّهما يبقيا معها خلال تواجدها في لبنان حيث تحرص على زيارة بعض الأماكن الدينية مثل حريصا حيث أضاءت شمعة عن نيّة نجلها. وقال أويس:"ست منى هي أم، وطن ومدرسة حقيقيّة". كما إسترجع عبدو لقاءه الأول بها خلال تصويرهما "الهيبة". وسُئل الضيوف عن الجزء الثالث من هذا العمل إلّا أنّهم أقرّوا بأنّ هناك مفاجآت جديدة لكن لا يدركون أي معلومات.

أيضاً خلال هذا اللقاء، قدّمت الضيفة بصوتها أغنيتيْن الأولى توبة للراحل عبد الحليم حافظ والثانية دعاء غنائي تونسي اللهجة، وتوقّفت هنا لتشير إلى أنّ الزمن الجميل لا يتوقّف لطالما هناك أغنيات شبابية ناجحة وإستشهدت بأغنية "إنت لملعم" للنجم المغربي سعد لمجرّد.

تتضمّنت الحلقة عدّة فقرات كوميدية، وفي فقرة الأسئلة السريعة كشفت أنّها ليست ضد عمليات التجميل بل هي حرية شخصية رغم أنّ هذه العمليات تُفقِد الوجه تعابيره. ولا تُمانع واصف أن تكون ملكة جمال أو عارضة أزياء أو مغني من إحتراف التمثيل بشرط الموهبة.

في ختام الحلقة تمّ تسليم درعاً تكريمياً للممثلة القديرة منى واصف التي وجّهت الشكر للقيّمين والعاملين فيه. وتم تقديم أغنية مجبور وهي التتر الخاص لمسلسل "الهيبة".