ملحم زين عبر "بيت الكل":"أُهدي هذه الأغنية لإليسا وسعد لمجرّد مظلوماً"!

9:00
10-11-2018
ملحم زين عبر "بيت الكل":"أُهدي هذه الأغنية لإليسا وسعد لمجرّد مظلوماً"!

عُرِضت أمس الحلقة الأولى من البرنامج التلفزيوني "بيت الكل" الذي يُقدِّمه الممثل ومقدّم البرامج اللبناني عادل كرم عبر شاشة MTV حيث تمّت إستضافة ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين.

 

إستهل عادل اللّقاء لتوجيه سؤالاً لضيفه حول عائلته التي أصبحت مُكوّنة من أربع أطفال، ومازحه كرم بالقول:"لازم كل ما نشوفك نقلّك مبروك"، مُشيراً إلى رغبة ملحم وزوجته لإنجاب عدداً كبيراً من الأطفال.

 

خلال سياق الحلقة، تطرّق ملحم وعادل في حديثهما لأغنية ريّس الأغنية "ضلّي إضحكي" التي كتبها مؤلّفها الشاعر الغنائي فادي مرجان لإحدى مريضات السرطان التي توفّيت، فقال ملحم:"من الحزن يخلق فرح رغم أنّ الأغنية نابعة من حزن"، وهنا إستطرد تجربة النجمة اللبنانية إليسا في مقاومة هذا المرض الخبيث وأهداها كل من عادل وملحم الأغنية الآنف ذكرها، كما أثنى زين على صلابة إليسا وأشار إلى أنّه تواصل هاتفياً معها ليُبارِك لها على شفائها.

 

من ناحية أخرى، تحدّث الفنان ملحم زين عن عدد من زملائه، فعبّر عن رأيه بالقضية الشائكة التي يواجهها النجم المغربي سعد لمجرّد بعد إتهامه للمرّة الثانية بتهمة الإغتصاب، فقال ملحم:"سعد مظلوم وليس لديّ أدنى شك في أنّ هناك أمر ما مريب يُثار ضده"، وإستكمل ليُشير إلى أنّه على معرفة وطيدة بنزاهة سلوك وأخلاقيات لمجرّد.

 

أيضاً إعتبر ملحم أنّ الصداقة بين نجوم الغناء موجودة بالنسبة لجيله الفني على عكس جيل الثمانينات والتسعينات، وأشار إلى أنّ لديه صداقات عديدة في الوسط الفني وزيارات متبادلة بينهم مثل النجوم ناصيف زيتون حيث يلعبان playstation معاً، أما الفنان زياد برجي فيمارسان سويّاً هواية لعبة البليارد.

 

من جانب آخر، إستذكر الضيف تجربته في برنامج هواة الغناء "سوبر ستار" حيث إنطلق منه رغم مشاركته في برنامج للمواهب قبله، ونوّه بأنّه يحمد الله على إنطلاقته السريعة نحو النجومية من خلال هذا البرنامج مع محبّة الناس له التي يعتبرها نعمة.

 

كما إستضاف عادل خلال هذه الحلقة، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان ميرا طفيلي حيث تطرّق في الحديث إلى الشائعة التي طالتهما مؤخّراً عبر مجلّة نادين حيث إستهزآ من هذا الخبر رغم ممازحتهما بما جاء في مضمونه، وهنا توقّف ملحم ليقول:"يجب أن يكون هناك رقابة على الصحافة".

 

في الفقرة الأخيرة، سُئِل ملحم زين عن الموسيقار الراحل ملحم بركات فوصفه بعبارة "أستاذي"، وصرّح الضيف بأنّه يستعد لتقديم تتر غنائي خاص بمسلسل مصري. وفي ختام الحلقة قدّم ملحم أغنية أبو مجد "ما في ورد"، علماً أنّ الحلقة تخلّلت عدّة أغنيات أخرى بصوت زين مثل:"برمشة عينك، ضلّي إضحكي، نامي يا حياتي".