محمد هنيدي يكشف عن أمنياته في العام الجديد ويُشيد بتجربة زميله عبر حلقة "صاحبة السعادة"

9:40
02-01-2019
محمد هنيدي يكشف عن أمنياته في العام الجديد ويُشيد بتجربة زميله عبر حلقة "صاحبة السعادة"

أطلّ الممثل المصري محمد هنيدي في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الممثلة المصرية إسعاد يونس عبر شاشة DMC.

خلال سياق الحلقة، تحدّث هنيدي عن الفن المسرحي معتبراً أنّ الجيل الجديد حُرِم من هذا الفن بسبب قلّة الأعمال المسرحية مُشيداً بتجربة زميله الممثل المصري أشرف عبد الباقي في "مسرح مصر"، فأشار إلى أنّ عبد الباقي قدّم نوعاً جديداً من المسرحيات مكتشفاً مواهب جديدة، وقال هنيدي:"أشرف عبد الباقي أعاد تقديم الأعمال المسرحيّة في مصر بشكل مختلف وناجح وإكتشف مواهباً جديدة ونحن وراءَهُ إن شاء اللّه". كما أشار هنيدي إلى أنّه سيقوم بجولة في عددٍ من دول العالم لعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل".

من أبرز تصريحاته أيضاً ما قاله خلال الحوار عن الممثل القدير سمير غانم حيث وصفه هنيدي بأنّه نجم الخيال على المسرح و"حدّوتة كبيرة"، كما تحدّث عن تجربته في مسرحية "حزّمني يا" التي كانت حضرت عرضها سندريلا الشاشة الراحلة سعاد حسني.

أما عن أمنياته في العام الجديد، فصرّح هنيدي بأنّه يتمنّى الخير لوطنه مصر والعالم العربي بشكل عام وأن يسود السلام في العالم ككل، أيضاً تمنّى أن ينال عمله المسرحي الجديد إعجاب الجمهور.