ماريو باسيل عبر المكتب الثاني:"يا ليْتَ هيفاء وهبة رئيسة الجمهورية اللبنانية"!

8:00
24-03-2018
ماريو باسيل عبر المكتب الثاني:"يا ليْتَ هيفاء وهبة رئيسة الجمهورية اللبنانية"!

في حلقة جديدة من برنامج "المكتب الثاني" عبر شاشة MTV ، تقديم الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، تمّت إستضافة الممثل الكوميدي اللبناني ماريو باسيل.

خلال لقائه، وجّه ماريو إنتقاداً لبعض الممثلين الكوميديين الذين يقدّمون برامج تلفزيونية دون تسميتهم كما صرّح قائلاً:" زمن مسرح Chansonnier بدأ ينتهي مع وجود برامج أشبه بهذا النوع من المسرحيات".

كما إعتبر أنّ ضمنهم فنانين إنطلقوا من مسرح "ماريو باسيل" لذا هو ساعد في وصولهم إلى النجومية، وعن سبب إنفصال معظمهم عنه مهنياً، لقد أردف ماريو السبب بأنّ كل فنان بعد فترة زمنية معيّنة يحاول تقديم عملاً بمفرده.

وأبدى رأيه بفريق "ما في متلو" حيث قال:"برافو، قدروا يكملوا سوا"، معتبراً أنّ هذا الفريق لديه دعم إخراجي وإنتاجي ما ساعده على النجاح طيلة تلك السنوات. كما عقّب على تجربة الممثل عادل كرم في فيلم "القضية رقم 23" وهنّأه على نجاحه. أيضاً عبّر عن رأيه بالممثل فادي شربل قائلاً:"ممثل قوي لكن يجب أن يستثمر موهبته بشكل أفضل مما هو عليه". 

من ناحية أخرى، كشف باسيل أنّه كان من المقترح تقديم موسم ثانٍ من برنامج "الليلة جنون" الذي قدّمه ماريو عبر شاشة  MTV إلا أنّ ثمة عوائق إنتاجية حالت دون ذلك.وعن أعماله مؤخراً، صرّح الضيف بأنّ مسرحية One Angry Man التي قدّمها خلال الشهور المنصرمة لم تحظَ بإقبال جماهيري فإعتبر أنّ الشعب اللبناني يفضّل حضور مسرحيات كوميدية من أجل الترفيه مشيراً إلى أنه حاول تقديم مسرح ثقافي من خلال هذا العمل بعيداً عن الكوميديا. 

فضلاً عن ذلك، سُئل عن سبب عدم حديثه للإعلام عن تجربته السينمائية في هوليوود فأردف السبب بقوله :"كَسَل منّي".

في الفقرة الأخيرة، تمّ عرض عدة صُور على الضيف ومنها صورة النجمة الجماهيرية هيفاء وهبة فعلّق قائلاً:"يا ليت هيفاء تكون رئيسة الجمهورية اللبنانية فهي رمز الحب، الجمال، الأنوثة والذكاء". وفي ختام الحلقة تمّت إستضافة الممثلة تاتيانا مرعب.

maktab tani mario 9953f