ماذا قال صابر الرباعي عن الحب، الخيانة ودوره كأب في برنامج "حبر سري"؟!

14:05
25-12-2021
ماذا قال صابر الرباعي عن الحب، الخيانة ودوره كأب في برنامج "حبر سري"؟!

أطلّ الفنان صابر الرباعي في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الإعلامية أسماء إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس".

 

خلال هذا اللقاء، أدلى الرباعي بعدة تصريحات حول حياته الفنية والشخصية. ومن أبرز تصريحاته نذكر ما قاله:"أنا مش إنسان كامل وعيبي إنى مسالم جداً وهي ميزة وعيب وأحياناً مع ناس بتبقى عيب، ولكن أنا مش بحب المشاكل وبحب البساطة في الحياة والتعامل الكويس والدنيا فانية وقصيرة ولا أحب السيطرة".

 

عن أولاده ودوره كأب صرح صابر بأنّ النجومية والشهرة أخذته من أبنائه الكبار حيث كان مجبرًا في وقت سابق لكنه راهناً يعوّض ذلك مع أبنائه الصغار نظراً لمكانته الفنية اليوم. 

وتابع:" أنا أشعر بالغيرة على ابنتي جداً من الزواج خاصة إنها ما زالت صغيرة وعمرها عشرين سنة، لكنني أمنحها الحرية في ان تختار الشخص المناسب لها، لأنه بات لديها الخبرة والوعي والإستقلالية في الاختيار.

 

فيما خص الحياة العاطفية قال ضيف الحلقة:" عمري ما أبرر الخيانة لنفسي وأسميها حب، الخيانة اسمها خيانة في الأول والآخر، والحب حاجة ثانية، وأنا حبيت الشخص اللي اخترته في النهاية وقررت أكمل معاه حياتي، ممكن الشخص يحب مرة واتنين وثلاثة إنما مش في نفس الوقت ولما يبقوا في نفس الوقت يبقى خيانة وبالنسبة لي لا أسمح لنفسي بأني أخوض في هذا الشيء أو احكي فيه".

 

كما سُئل الرباعي عما لو كان يطمح في التمثيل إلى جانب الغناء، كشف عن أنّ المخرج عمرو عرفة عرض عليه دور الفنان أشرف عبد الباقي في فيلم" حب البنات" من بطولة الممثلة المصرية ليلى علوي لكن حينها رفض صابر خوض هذه التجربة. استكمل قائلاً أنه لا يرفض فكرة التمثيل في حال عُرض عليه عملاً ملائماً.