قصي خولي يتحدّث عن إبنه للمرة الأولى و"عيْنه" على هوليوود في "غداً أجمل"!

10:00
04-02-2020
قصي خولي يتحدّث عن إبنه للمرة الأولى و"عيْنه" على هوليوود في "غداً أجمل"!

أطلّ الممثل السوري قصي خولي في حلقة من برنامج "غداً أجمل" الذي تُقدّمه الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، وكعادته في كافة لقاءاته، صرّح قصي بالعديد من الأمور على مختلف الأصعدة، كما أضاف روح النكتة في الفقرات الترفيهية إلى جانب الحوار. وإليكم أبرز ما أدلى به خولي:

-تحدّث قصي للمرة الأولى عن نجله "عميد"، وأشار إلى أنّه إختار هذا الإسم لطفله لأنّه منذ الصغر يُلقّبونه "أبو العميد" تيمّناً بإسم والده الصحفي القدير عميد خولي.

-كشف الضيف أنّ ابنه العميد عمره الآن عام ونصف، وهو يشارك في رعايته مع زوجته، فهو يقوم بإطعامه أحياناً مع تبديل حفاضاته إذا لزم الأمر، مؤكداً على أنه أب ديموقراطي.

-خضع خولي بإختبار يخص قدراته الأبوية، من خلال إحضار دمية لطفل رضيع مع إصدار صوت عالٍ لبكاء صغير، ونجح في هذا الاختبار أمام الجمهور، فقام بتحضير طعام الطفل مع تغيير الحفاضة في وقت قياسي.

-أشار خولي إلى أنّه مضطراً للتنقّل بين عدة بلدان بسبب إرتباطاته المهنية بين لبنان، مصر ودبي، ومع ذلك يحرص على المجيء إلى سوريا ضمن فترات متقطّعة، كما أضاف بالقول إلى أنّه توجّه إلى الولايات المتحدة الأميركية لأنه يسعى للدخول إلى عالم هوليوود وهذا ما أصبح قريباً، حيث عرض عليه بعض الأعمال الهامة لكنه كان حينها مرتبطاً بتصوير أعمال أخرى، منوّهاً إلى أنّه يتعاون مع فريق متخصّص هناك لإدارة أعماله.

-سُئل عمّا لو كان أحد نجوم هوليوود من سيكون، في البداية اختار خولي براد بيت مُفضلًا إياه على جورج كلوني، ثم فضّل ليوناردو دي كابريو على الأول، وفي النهاية اختار جوني ديب.

-أما عن اختياره شريكة للعمل معه في حال كان مخرجاً من بين سلافة معمار، نسرين طافش، سلافة فواخرجي، كنده علوش، قرّر خولي اختيار معمار، نظراً لنجاحاتهما معاً في السابق أبرزها في مسلسل "أرواح عارية".

-كما طلبت مهيرة من ضيفها اختيار واحد من النجوم زملائه :تيم حسن، باسل خياط، معتصم النهار، مكسيم خليل من أجل لعب دوره في مسلسل خمسة ونص في حال كان مخرجاً، فإختار تيم.

-أيضاً طُلِب من خولي إختيار إحدى الأدوار التالية لتقديمها: جبل (تيم حسن)، العقيد شهاب (سامر المصري)، الكاتب (باسل خياط)، وفارس في عروس بيروت (ظافر العابدين)، فإمتدح قصي شخصية جبل لكنّه إختار الكاتب.

 

-حينما خُيِّر خولي بين عدّة أسماء ممثلات ليختار إحداهنّ كبطلة أمامه عوضاً عن الممثلة ديما بياعة في فيلمهما القادم، إختار قصي النجمة هيفاء وهبة لأنها أقرب إلى الدور بحسب تصريحه.

 

-قام الممثل قصي خولي بالعديد من التحديات التي أضافت جوّاً من النُكات والمرح على الحلقة حيث قلّد الممثل جمال سليمان الذي كان أستاذه في المعهد العالي للفنون الجميلة، كما قام بتحدّي "الطربوش" وهو يمارس بعض التمارين الرياضية ونجح في جميع هذه التحديات ضمن البرنامج.